مند الليلة الاولى بعد الزواج لاحت ضعف الانتصاب عند زوجي يتمدد العضو ول

مند الليلة الاولى بعد الزواج لاحت ضعف الانتصاب عند زوجي يتمدد العضو ول
icon 16 أغسطس 2016
icon 1069
السلام عليكم..مند الليلة الأولى بعد الزواج لاحت ضعف الانتصاب عند زوجي..يتمدد العضو ولكن دون صلابة ولم يقع الإيلاج لانه يتنى. .أريد أطفالا ولا أريد التخلي عن زوجي..ما الحل؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ساعديه في ذلك. 1 2016-08-16 16:47:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ساعديه في ذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت خائف من صغر قضيب 13 سنتم وتم الحمد لله الزواج دون مشاكل وقمت بمشيئة الله بفض غشاء البكارة مشكلتي...

أطعمة تعمل على زيادة الحيوانات المنوية اليك قائمة بالأطعمة التي تساعد على زيادة السائل المنوي وجعله أكثر فاعلية، ومنها: 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، راجع سرعة القذف في القاموس

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

الي 8 اشهر من زواجي ولم استطع من فض بكارة زوجتي لقلة المعرفة الجنسية لدينا وضعف في انتصاب لدي وبعض...

عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 20 يوم والى الان لم يتم الايلاج مازلت عذراء ،، العضو يكون منتصب وعند محاولة الايلاج يرتخي العضو...

اذا لم يكن يعاني من اي امراض ولا يتناول ادوية تسبب هذه المشكلة غالباً يكون الموضوع بسبب القلق والتوتر وتعتبر هذه النقطة مهمة جداً حيث حدوث فقد الانتصاب لمرة واحدة يسبب القلق والتوتر للرجل فيصبح خلال الجماع مركز بشكل كامل على الحفاظ على الانتصاب هذا التركيز مع القلق يضعف الانتصاب ويسبب تكرار لضعف الانتصاب. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج منذ سنتين اعاني من ضعف في الانتصاب عند القيام بالعملية الجنسية احصل علي انتصاب جيد في...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن الاستعانة مؤقتاً بأدوية مساعدة الانتصاب، بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب في 27 من عمره متزوج من 3 أسابيع ولم يستطع الإيلاج حتى الآن ... مع أن الانتصاب طبيعي أثناء...

يمكن مؤقتا استعمال الأدوية المساعدة على الانتصاب ، بعد استشارة طبيبك ، ولكن على المدى البعيد. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج من شهر وعند المداعبة يحدث انتصاب القضيب ولكن عند الإيلاج يحدث ارتخاء والآن لا أستطيع إتمام عملية الجماع...

مبروك!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه