مني ولكن لونه شفاف فيه كتل بيضاء وحجمه قليل جدا لا يتجاوز الملي لأنه كان ينزل مني قبل حوالي اسبوع ب كمية أكبر ولون أبيض ناصع لا ينزل مني الا هذا السائل حتى وقت الأثارة الجنسية ولا يتزل من المني ألا وهكذا شكله هل هذا يدل على مشكلة خطير ولماذا

icon 13 ديسمبر 2014
icon 5505
مني ولكن لونه شفاف فيه كتل بيضاء وحجمه قليل جدا لا يتجاوز الملي لأنه كان ينزل مني قبل حوالي اسبوع ب كمية أكبر ولون أبيض ناصع لا ينزل مني الا هذا السائل حتى وقت الأثارة الجنسية ولا يتزل من المني ألا وهكذا شكله هل هذا يدل على مشكلة خطير ولماذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك تتحدث عن المذي راجع مذي في القاموس، لأن المني لا ينزل إلا عند القذف. 0 2014-12-14 14:57:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك تتحدث عن المذي راجع مذي في القاموس، لأن المني لا ينزل إلا عند القذف.
يبدو أن تتكلم عن المذي، فالمني ليس شفاف ولا يخرج المني ألا مع القذف. أما المذي فيخرج عند الإثارة الجنسية.أكد لي هذه المعلومة. 1 2014-12-13 11:36:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبدو أن تتكلم عن المذي، فالمني ليس شفاف ولا يخرج المني ألا مع القذف. أما المذي فيخرج عند الإثارة الجنسية.أكد لي هذه المعلومة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا بكم انا في عمر 24 خرج مني سائل اثناء النوم فقط وكان العضو الذكري منتصب بشكل جيد وكان لون...

الغالب أنه المني، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

القضيب صغير جدا وعندما يكون غير منتصب يكون اصغر من تبع الاطفال والسائل المنوي لا يخرج بكثره يخرج بين ست...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم ، هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل.    إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع ،   بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٥ سنه عند ممارسة العادة السريه لا ينزل السائل المنوي ابيض بل يخرج شفاف...

كمية المني المنتجة محدودة!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند خروج المني يخرج في البداية ابيض الون و يكون قليل و من ثم يستمر بلون اصفر فيكون المني عبارة...

لون المني يعتمد عادة على نوع المأكولات التي تتناولها، راقب حالك ومأكولاتك، أو قد يدل على تخثر المنويات ، وهذا يحصل أحيانا، وخاصة عند نقص المياه، لذلك أقترح عليك شرب المزيد من الماء، ويمكن عمل تحليل للمني للاطمئنان.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا في ال 19 من عمري استمني ودائما السائل الذي يخرج منذ البداية لونه شفاف و لزج حتى اصل لعدة...

لا يوجد مني لدى الإناث، ولكنها إفرازات الغدد التناسلية لتسهيل الايلاج وعند الإنجاز  .والله مش مشكلة المشكلة وجود رائحة غير عادية ، وعندها يجب مراجعة الطبيب/ة النسائي!!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا جيت استمني السائل المنوي يكون قليل ويطلع على شكل كتل وليس سائل كله والقذف لا يكون قوي ، ما...

يبلغ الطول العادي للقضيب من ٨-١٨ سم، ويستمر النمو حتى العشرينات. كذلك، كثير من الناس لديهم سائل منوي كثيف بشكل طبيعي، ويختلف السائل المنوي بشكل كبير من شخص لآخر. يمكن أن يتغير نسيج السائل المنوي بناءً على:

  • تناول الفيتامينات وخاصة: B12 ،C ،E
  • النظام الغذائي
  • مستوى النشاط البدني
  • بعض العادات مثل: تدخين الحشيش أو شرب الكحول
  • يحتوي السائل المنوي السميك عادةً عن تركيز أعلى من الطبيعي من الحيوانات المنوية، لذا يجب التأكد وجود حيوانات منوية غير منتظمة الشكل.
  • الجفاف: حيث يتكون السائل المنوي بشكل أساسي من الماء، و يمكن أن يؤدي عدم الحصول على سوائل كافية إلى تقليل كمية السائل المتاح لإعطاء السائل المنوي قوامه اللزج المعتاد.
  • يمكن أن يؤدي عدم التوازن الهرموني إلى زيادة كثافة السائل المنوي وظهور كتل.
  • يمكن أن تؤدي التهابات الجهاز التناسلي، وخاصة الالتهابات البكتيرية، وذلك لأنها تزيد من عدد خلايا الدم البيضاء.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه