نزول المني عند مثير دون انتصاب بصورة سيلان فهل مشكلة

نزول المني عند مثير دون انتصاب بصورة سيلان فهل مشكلة
icon 4 يناير 2018
icon 638
نزول المني عند مثير دون انتصاب بصورة سيلان فهل هناك مشكلة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون المذي أيضا؟؟ أو ثر المني؟ لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح للمزيد اجع ثر المني في القاموس. 1 2018-01-05 10:12:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون المذي أيضا؟؟ أو ثر المني؟ لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح للمزيد اجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نزول المني دون انتصاب يعني قطعا وجود حالة مرضية( ثر المني) ام انه من الممكن نزول بدون انتصاب في...

ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا.وليس بالضرورة أن تكون حالة مرضية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احتلام من دون نزول السائل المنوي فقط نزول سائل شفاف مع أن الانتصاب لا مشكلة فيه ولا افعل العادة السرية

لم تذكر عمرك!! ولا حالتك الصحية!! وقد تكون الأسباب: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- نقص اللياقة البدنية والرياضة والتغذية المتوازنة!! سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صباح الخير عند مداعبة القضيب هنالك دوما مذي قبل القذف. هل المذي حالة طبيعية؟ وهل هو ضار للجنس الفموي2. عدم...

المذي عادة مقدم للقذف لتسهيل الإيلاج تزليق القضيب، وهو عادي، وضروري للجنس.عدم وجود انتصاب صباحب قد يكون ناجماً عن الإدمان على العادة السرية، قلل العادة وراقب نفسك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند تجربة العادة لاحظتاستغرق وقت طويل حتي ينزل اي سائل ,عدم اندفاع المني و قلة الكمية بشكل ملحوظ ,السائل يشبه...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه