نسبة تشوه الحيوان المنوى

نسبة تشوه الحيوان المنوى
icon 27 يناير 2018
icon 10333
نسبة تشوه الحيوان المنوى 60
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - دوالى الخصية. - اختلال الجينات الوراثية. - خلل الهرمونات. - عيوب خلقية فى تكوين الحيوان المنوى. - التدخين والسمنة. - تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. علاج زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - البحث عن السبب وعلاجه (مثل التوقف عن التدخين أو أصلاح دوالى الخصية). - تناول بعض العقاقير المنشطة للخصية. - وسائل الإنجاب المساعد (مثل التلقيح الصناعى وعمليات أطفال الأنابيب والتلقيح المجهرى). 0 2018-01-28 11:42:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسباب زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - دوالى الخصية. - اختلال الجينات الوراثية. - خلل الهرمونات. - عيوب خلقية فى تكوين الحيوان المنوى. - التدخين والسمنة. - تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. علاج زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - البحث عن السبب وعلاجه (مثل التوقف عن التدخين أو أصلاح دوالى الخصية). - تناول بعض العقاقير المنشطة للخصية. - وسائل الإنجاب المساعد (مثل التلقيح الصناعى وعمليات أطفال الأنابيب والتلقيح المجهرى).

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عملت فحص الحيوان المنوي كمية السائل المنوى قليلة ١.٥ وعدد الحيوانات المنوية نصف مليون أرجو الافادة

يمكن تحسين الحالة بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ،تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، كما يمكن فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية معرفة ان السائل المنوي نسبه فعالةوانه قادر على تخصيب البويضةوما هي النسبة الطبيعة للحيوانات المنوية بالسائل المنوي

يجب عمل تحليل للسائل المنوي حيث ان الفحص يبين ويعطي معلومات كثيره عن عدد الحيوانات وشكلها وحركتها وقدرتها على التلقيح وكذلك عن لزوجة السائل الذي تسبح به الحيوانات وامور اخرى كثيره لها مدلولاتها الخاصه

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل المنوى تكون قليلة ولكن عدد الحيوانات المنوية 120 مليون هل لقلة كمية السائل المنوى تاثير على الانجاب وكيفية...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

علاج التشوهات للحيوان المنوي ؟

أسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، وعادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحليل الحيوان المنوي appearance : normal volume: 3.5 ml ph:8 sperm count/ml 13.906,250 total sperm count/ ejaculate : 48,671,875 motility...

العدد ١٣ مليون وكسور ، وهو أقل من المطلوب للحمل الطبيعي، وكذلك عديمة الحركة مثيرة ٨٤٪ ،يمكن تحسين الأرقام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، وعليك إعادة الفحص بعد٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج اللزوجة وضعف حركة الحيوان المنوي

ربما تكون المشكلة في نقص السوائل في الجسم بشكل عام، أنصحك بشرب الكثير من الماء والزنجبيل. وتناول مضادات الأكسدة مثل العسل والفواكه وغيرها،العلاج الوحيد والذي انصح به هو الشراب المستعمل للكحه المقشع للبلغم او ما يسمى ميكوسولفان.ويمكن تناول فيتامين سي أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تشوهات وقلة حركه فى السائل المنوى

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه