هل cmv igg ,rubella igg قد يكون انتقل من زوجى عن طريق الجماع ام هو موجود عندى من قبل الزواج على العلم انى متزوجه من 5 شهور وهل يجب ع زوجى عمل التحليل ؟

icon 28 فبراير 2015
icon 4974
هل cmv igg ,rubella igg قد يكون انتقل من زوجى عن طريق الجماع ام هو موجود عندى من قبل الزواج على العلم انى متزوجه من 5 شهور وهل يجب ع زوجى عمل التحليل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يُنتج المُصاب بالفيروس المُضخم للخلايا أجساماً مُضادة يحتفظ فيها الجسم لمدى الحياة مما يُمكن من اجراء الفحص المخبري للكشف عنها والتحقق من الاصابة السابقة بالعدوى , أ . النتيجة الإيجابية cmv igg تعني وجود الفيروس مسبقاً أو حديثاً وإمكانية العدوى. rubella igg: النتيجة الإيجابية تعني أن الشخص محمي ولا يستقبل العدوى. والنتيجة السلبية تعني أن الشخص غير محمي ولا يوجد لديه مناعة، فإذا إاردت المرأة الحمل في هذه الحالة فيفضل الذهاب لطبيب النسائية والعمل على الحصول على التطعيم اللازم . 0 2015-03-01 11:00:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يُنتج المُصاب بالفيروس المُضخم للخلايا أجساماً مُضادة يحتفظ فيها الجسم لمدى الحياة مما يُمكن من اجراء الفحص المخبري للكشف عنها والتحقق من الاصابة السابقة بالعدوى , أ . النتيجة الإيجابية cmv igg تعني وجود الفيروس مسبقاً أو حديثاً وإمكانية العدوى. rubella igg: النتيجة الإيجابية تعني أن الشخص محمي ولا يستقبل العدوى. والنتيجة السلبية تعني أن الشخص غير محمي ولا يوجد لديه مناعة، فإذا إاردت المرأة الحمل في هذه الحالة فيفضل الذهاب لطبيب النسائية والعمل على الحصول على التطعيم اللازم .

تعليقات الزائرين

Zahraa ali Zahraa ali

السلام عليكم اني حامل بالشهر الأول وصار معي إجهاض وعملت تحاليل وكان cmv igG positive ونسبه 50 هل يعني اني مصابه بهذا الفيروس وماهو سبب الاصابه والعلاج وهل ممكن ان يكون زوجي مصاب وانتقل لي هل يصاب به الرجال؟ مع جزيل الشكر

icon 2 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

انا بنت عندى 17 سنة تم الجماع من الدبر من دون ان ينزل حيوانات منوية حوالي 3 مرات والباقي من...

يعيق الحمل إذا كانت الممارسة مع زوجك المقبل!!!!،ولتضييق فتحة الشرج قبل الزواج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لسلام عليكم عملت تحليل بول طلع عندى صديد اكثر من 100 وانا زواجى بعد 3 اسابيع وسمعت انه يضر بالزوج...

وجود الصديد دليل على وجود إنتان بولي، ويجب علاجه بالمضادات الحيوية المناسبة بعد فحص الحساسية ، المدة الباقية تكفي إذا توجهت على وجه السرعة لزيارة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت قد طرحت سؤالا عن أنه لا يوجد قذف بعد الجماع مع العلم انى متزوج منذ 5 ايام. وبعد العلاقة...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه