هل deca durabolin تزيد عدد الحيوانات المنوية؟

icon 11 أغسطس 2018
icon 1085
هل deca durabolin تزيد عدد الحيوانات المنوية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بطريقة أو أخرى نعم ويفضل أيضاً، 

1 2018-08-12 10:45:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

بطريقة أو أخرى نعم ويفضل أيضاً، 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك ادوية تزيد في عدد الحيونات المنوية

الاحتلام دليل على فعالية الجهاز التناسلي وعلى قيامه بوظيفته وبناء المنويات والسائل المني إذا كان القذف الليلي عادياً، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الادوية تزيد في عدد الحيونات المنوية

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة . البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.تؤخذ هذه الأدوية تحت إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الكارنتين يفيد في زيادة عدد الحيوانات المنوية وزيادة حركتها ؟

يسعى الرجال لإيجاد العلاج المناسب لمشاكل تأخر الإنجاب وزيادة عدد الحيوانات المنوية وحركتها عن طريق تناول العديد من المكملات الغذائية، منها المكملات المحتوية على ل-كارنتين

إن المكملات التي تحتوي على L-Carnitine تساعد على زيادة الطاقة وتحسين قدرة التحمل الجنسي، بالتالي قد يفيد تناول هذه المكملات في تحسين انخفاض الرغبة الجنسية عند البعض. 

يقوم مبدأ عمل المكمل الغذائي الكارنتين l-carnitine على ما يلي:

  • يعتبر الكارنتين ناقل للأحماض الدهنية عبر غشاء الميتوكوندريا للخلايا؛ حيث إن الميتوكوندريا مسؤولة عن إنشاء الطاقة الخلوية والحفاظ عليها وإدارتها فهي تستخدم الأحماض الدهنية كوقود لتوليد الطاقة الخلوية. 
  • يعتبر الكارنتين من مضادات الأكسدة القوية، وهو أمر مهم لصحة الخلايا ومن ضمنها الحيوان المنوي فهي توفر الحماية التي يحتاجها الجسم لمواجهة أضرار الجذور الحرة. حيث إن خلايا الحيوانات المنوية أكثر عرضة للتلف من الجذور الحرة.

فمن أهم الآثار السلبية من الجذور الحرة وعمليات الأكسدة على خصوبة الرجل ما يلي:

  • إحداث تغيير على تكوين الحيوان المنوي وإضعافه. 
  • تقليل عدد الحيوانات المنوية.
  • تقليل مستوى الطاقة لدى الحيوانات المنوية وبالتالي عدم قدرتها على القيام برحلتها لتخصيب البويضة. 

يوجد العديد من المنتجات المحتوية على ل-كارنتين منها منتج ultra l-carnitine and ala المدمج مع حمض ألفا ليبويك. 

من أهم فوائد ultra l-carnitine and ala ومنتجات الكارنتين الأخرى ما يلي:

  • زيادة صحة الحيوانات المنوية.
  • زيادة حركة الحيوانات المنوية.
  • منع تجدد الحيوانات المنوية غير الطبيعية؛ حيث إن التخصيب بحيوان منوي غير طبيعي يزيد من نسبة حدوث الإجهاض بسبب الحمل الضعيف.
  • زيادة الرغبة الجنسية.
  • زيادة الطاقة والمقدرة الجسدية بشكل عام. 

ينصح باستشارة مقدم الرعاية الصحية قبل البدء بتناوله، كما وجب التنويه هنا بأن المكملات الغذائية يجب أن لا تحل مكان الغذاء الصحي المتوازن. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية قليل 4 مليون استعمل spermadol +omega3+selenium

العدد قليل والدواء جيد ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف ازيد عدد الحيوانات المنوية ؟

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج نقص عدد الحيوانات المنويه

هناك علاج هرموني بعد عمل فحص الهرمونات ، وعلاج عام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على اتقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زيادة الحيونات المنويه

حسب الحالة الخرمونية، بشكل عام عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بخصوص انخفاض نسبة الحيوانات المنوية عند الرجال هل من الممكن علاجها ورفع نسبة الحيوانات المنوية مع العلم أنها 7% وعدد...

يمكن رفعها بعلاج الطبيعي أي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكاتو المكسرات، كما يمكن زيادتها بالأدوية أو الهرمونات التعويضية، ريجب مراجعة اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه