هل ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل يضعف حركة الحيوانات المنوية كم افيدون

هل ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل يضعف حركة الحيوانات المنوية كم افيدون
icon 27 ديسمبر 2017
icon 17448
هل ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل يضّعف حركة الحيوانات المنوية ارجوكم افيدونا ارجو الرد على سؤالي الهرمون نسبته 684 وحركة الحيامن 40 بلمية العدد الكلي 250 مليون الشكل سليم 50%
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تظهر علامات وأعراض الاصابة بفرط برولاكتين الدم على النحو التالي: - عدم القدره على الانجاب. - انقطاع او تقطع في دوره الحيض عند الاناث. - فقدان الرغبة الجنسية. *القياسات الطبيعية للهرمون هي: الرجال 3-15 نانوغرام / مل أو 3-15 ميكروغرام / لتر . عدد المنويات جيد والشمل السليم جيد ، والحركة بحاجة لرياضة وتغذية، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر. 0 2017-12-29 12:43:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تظهر علامات وأعراض الاصابة بفرط برولاكتين الدم على النحو التالي: - عدم القدره على الانجاب. - انقطاع او تقطع في دوره الحيض عند الاناث. - فقدان الرغبة الجنسية. *القياسات الطبيعية للهرمون هي: الرجال 3-15 نانوغرام / مل أو 3-15 ميكروغرام / لتر . عدد المنويات جيد والشمل السليم جيد ، والحركة بحاجة لرياضة وتغذية، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي هرمون الحليب مرتفع 48 وعدد الحيوانات 6 مليون والحركة ضعيفة ونسبة التشوهات عالية هل ارتفاع هرمون الحليب سبب في...

المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال . العادي للذكور < 15 ng/mL راجع اختصاصي غدد صماء لمتابعة العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي نسبة هرمون الحليب 25 وايضا عملت تحليل السائل المنوي وكان العدد 75 مليون والحركة 45 بلمئة سؤال هل هذه...

المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال . العادي للذكور < 15 ng/mL راجع اختصاصي غدد صماء لمتابعة العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب ارتفاع هرمون الحليب لدي بشكل عالي جدا رغم أن عدد الحيوانات المنويه 120 مليون وتقرير الحيوانت المنويه ممتاز...

المستويات العالية من البرولاكتين يمكن أن تسببها مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك أورام الغدة النخامية ، زيادة التمارين الرياضية ، وبطبيعة الحال ، الحمل . المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عندي تشوه حيوانات منوية ٩٩ بالمية العدد ٢٠مليون/ملم والعدد الكلي في كامل العينة ١٢٠ مليون الحركة ٤٦، كيف نتيجة الفحص...

 طبعاً تؤثر على الانجاب، ،تقلل فرصه!! ويمكن تجاوز الموضوع بسرعة بالتلقيح الخارجي!! وعلى المدىالطويل، يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة واتغلذية المتوازنة وتناول العسل عسل الملكاتوالمكسرات وإعادة الفحص كل ٣ أشهر، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل للسائل المنوي وتبين أن نسبة حركة الحيوانات المئوية ٤٢%وعدد الحيوانات المنوية ١٢٠ m/vol هل هذا دليل على ضفف...

الشكل normal shape عدد الحيوانات الطبيعية عن ٣٠٪ Normal shaped > 30% الحركة motility؛ الحركة الكلية total يجب الا تقل عن النصف ٥٠ ٪ Total motility > 50%، والحركة السريعة للأمام Forward rapid (progressive) motility ويجب الا تقل نسبته عن ٢٥ ٪ Progressive > 25% التشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم العدد ممتاز ، وكافي للانجاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نسبة الحيوانات المنويه البالغ عددها ٢٠مليون ونسبة حركتها ٢٥%قادره على التلغيح والانجاب

نظرياً ممكن، ولكن نسبة انشاط يجب أن لا تقل عن ٥٠٪ على الأقل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإعداة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية عندي يقدر ب4مليون حيوان منوي ما هو الدواء الواجب أخذه لزيادة الحيوانات حتى تصل إلى معدلها الطبيعي...

الحد الأدنى المطلوب للانجاب هو ٢٠ مليون، ويمكن زيادة العدد بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لديا تشوه 97℅ونسبة الحركة 40% وعدد الحيوانت المنوية 144مليون هل استطيع الحمل طبيعي

جرب، ولكن يفضل تحسين نسبة التشوهات، فهي كبيرة!! وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بخصوص انخفاض نسبة الحيوانات المنوية عند الرجال هل من الممكن علاجها ورفع نسبة الحيوانات المنوية مع العلم أنها 7% وعدد...

يمكن رفعها بعلاج الطبيعي أي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكاتو المكسرات، كما يمكن زيادتها بالأدوية أو الهرمونات التعويضية، ريجب مراجعة اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه