هل ارتفاع هرمون الذكورة بدون تناول اي دواء عند الرجل بنسبة مرات ضعف ال

هل ارتفاع هرمون الذكورة بدون تناول اي دواء عند الرجل بنسبة مرات ضعف ال
icon 20 أكتوبر 2018
icon 1078
هل ارتفاع هرمون الذكورة بدون تناول أي دواء عند الرجل بنسبة 10 مرات ضعف النسبة الطبيعية يسبب مشاكل في عدد الحيوانات المنوية وحرحتها؟ رجل 29 سنة هل يستوجب فحص للمنويات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب فحص المنويات للتأكد من نسبة الهرمونات، ومراجعة اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة والبحصث عن سبب ارتفاعه إذا كان كذلك!!

0 2018-10-21 08:02:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

يجب فحص المنويات للتأكد من نسبة الهرمونات، ومراجعة اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة والبحصث عن سبب ارتفاعه إذا كان كذلك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 2 سنوات ولم تحمل زوجتي وأثناء الفحص الطبي وجدت أن عدد الحيوانات المنوية 4 مليون وحركة ضعيفة وتشير...

١- يفضل وقف الجماع أثناء تناول العلاج. ٢- يفضل مراجعة طبيبك بعد الانتهاء منالعلاج وعمل فحص جديدللمنويات وعمل اللازم. ٣-سبب وراء انخفاض مستويات FSH قد تكون ذات علاقة بخلل في الغدة النخامية. أي صدمة أو ضرر ناجم عن أورام أو التهابات العمليات من الدماغ قد تؤثر على الإنتاج الطبيعي للFSH. انخفاض مستويات FSH يمكن أن تكون أيضا سمة من سمات متلازمة التخلف العقلي تيرنر، كيسات المبيض، والتهاب السحايا وغيرها، وأخيرا، خفض هذا الهرمون يحدث في الناس من نقص الوزن، والمدخنين والذين يتعرضون للإجهاد المزمن. ٤- المشاكل الهرمونية صعب علاجها بالأعشاب لأن الأعشاب غير دقيقة، بينما العلاج الهرموني يجب أن يكون دقيقاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاقة بين نقص هرمون البولولكتين عند الرجال وضعف الحيوانات المنوية

ويرتبط نقص برولاكتين الدم مع ضعف المبيض في النساء، ومتلازمة التمثيل الغذائي، أعراض القلق، نقص عدد المنويات] عدم القدرة على الانتصاب، سرعة القذف، (تركيز منخفض من المنويات في السائل المنوي) ، وهن النطاف (انخفاض الحيوانات المنوية على الحركة)، نقص وظيفة الحويصلات المنوية، ونقص الهرمونات الذكورية في الرجال. نقص برولاكتين الدم يمكن أن يكون سببا لفشل الرضاعة بعد الولادة.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

انا شاب 26 سنة متزوج من سنة ونصف وعندي عدد الحيوانات المنوية 15 مليون عملت عملية دوالي الخصية وعملت تحليل...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لمتابعة التشخيص وتحديد سبب الإرتفاع فقد يكون خلل في الكبد أ، الكلوة أو الغدة الدرقية أو ورم في الغدة الصنوبرية، والتشخيص الدقيق هو يسبق العلاج.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

رجاء زوجي عند ازوسبيرميا، التحاليل أظهرت انخفاض التستسترون، ارتفاع طفيف برولاكتين و fsh, بعد 9 أشهر علاج وصل التستسترون معدل...

يمكن معممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لك يكن هناك خلل في الخصية، فقد تتولد المنويات مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما العلاقة بين هرمون الذكورة و إنتاج الحيوانات المنوية و الإنجاب. أفيدوني. أنا نسبة التستسترون عندي 238ng/dl هل عادي؟ و...

انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في الرجال يمكن الناجمة عن بعض الأمراض الوراثية (مثل متلازمة كلاينفلتر أو متلازمة داون)، وأمراض الكبد (تليف الكبد)، أو علاج لسرطان البروستاتا. استخدام الكحول المزمن يمكن أن يسبب انخفاض مستوى هرمون تستوستيرون زيادة الوزن جدا، وبعد فترة طويلة الأجل من الألم المزمن ، أو أخذ بعض الادوية مضادة للألم يمكن ان تخفض مستوى هرمون الجنس . ويقلل هذا مستوى الجلوبيولين الرابط لهرمون التستوستيرون(SHBG) .الدواء جيد، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ويعاد الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب ارتفاع هرمون الحليب لدي بشكل عالي جدا رغم أن عدد الحيوانات المنويه 120 مليون وتقرير الحيوانت المنويه ممتاز...

المستويات العالية من البرولاكتين يمكن أن تسببها مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك أورام الغدة النخامية ، زيادة التمارين الرياضية ، وبطبيعة الحال ، الحمل . المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نزول نسبة هرمون الذكور عند الرجل (التستوستيرون) هل له علاقة بضعف الانتصاب او ضعف الحيوانات المنوية

نزول مستوى التستوستيرون لخ علاقة بالرغبة الجنسية وضعف الانتصاب وضعف المنويات. راجع اختصاصي مسالك بولية لزيادته إذا لم تفد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي هرمون الحليب مرتفع 48 وعدد الحيوانات 6 مليون والحركة ضعيفة ونسبة التشوهات عالية هل ارتفاع هرمون الحليب سبب في...

المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال . العادي للذكور < 15 ng/mL راجع اختصاصي غدد صماء لمتابعة العلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه