هل استمرار اعراض الصداع الجنسي في كل مره يدل علي خطر ام هو طبيعي علما انه بات يمنعني عن العلاقه بسبب الوجع الشديد الذي يستمر الى ثاني يوم

icon 29 يونيو 2017
icon 1510
هل استمرار اعراض الصداع الجنسي في كل مره يدل علي خطر ام هو طبيعي علما انه بات يمنعني عن العلاقه بسبب الوجع الشديد الذي يستمر الى ثاني يوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الخطر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-07-01 11:11:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الخطر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام..زوجي يغيب عني فترة 15 يوم بحكم عمله.وعندما يأتي ونتجامع،بعد ان ينزل شهوته يشعر بألم في خصيتيه.ما هو سبب ذلك!...

ممكن، و تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في حال تكرار الصداع الجنسي في كل مره هل هذا يستدعي الخوف ام الموضوع ليس خطيرا?

لا يوجد صداع جنسي، ؤإذا كنت تقصد الصداع أثناء ممارسة الجنس فهذا شيء آخر، وينصح للعلاج تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا اعاني من خروج المذي يعني بشكل متقطع كل ثلاثة ايام مرة هل هذا يؤثر على الجسم وكيف اعالجه واحيانا...

عادي خروج المذي خاصة عند الإثارة الجنسية، أو بعد  التوقف ممارسة العادة السرية ولا داعي للعلاج، وألم البلعوم مشكلة مختلفة ليس لها علاقة بالمذي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب الالم في الدبر بعد ممارسة الجماع من الخلف وهل هذا الالم يدل على شي خطير ؟

يحدث الألم في الدبر بعد ممارسة الجماع من الخلف أو ما يعرف باسم الجنس الشرجي نتيجة عدم ملائمة منطقة الدبر لعملية الجماع حيث قد تؤدي لأحد المضاعفات التالية:

  • تمزق أو توسع أو ارتخاء عضلات فتحة  الشرج مما يؤدي إلى الألم وعدم القدرة على التحكم بالغازات وحركات الأمعاء.
  • حصول نزيف شرجي.
  • تكون شق شرجي.
  • إصابة في المستقيم أو القولون.
  • تكون البواسير في منطقة الشرج.
  • الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً.

ينصح بتجنب الجنس الشرجي وتجنب أي ممارسات جنسية غير سوية يمكن أن تتسبب بمضاعفات خطيرة.

للمزيد: مخاطر الجنس الشرجي

المرجع: Anal Sex Safety: Everything You Need to Know

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ فترة قصيرة بدأت أشعر بألم خفيف في الخصية اليمنى ,وفي بعد الأحيان يأتي هذا الألم على شكل وخزة بالإبرة...

هناك العديد من الأسباب المحتملة للشعور بألم في الخصية اليمنى أو في أحد الخصيتين بشكل عام، وفي الغالب لا تسبب العادة السرية ألمًا في الخصية، إلا في حال كنا هناك مشكلة صحية أخرى، أو في حال الإفراط جدًا في ممارسة العادة.

أنصحك بمراجعة الطبيب في أقرب فرصة ممكنة لأن أي ألم في الخصية يستمر عدة أيام حتى لو كان ألمًا خفيفًا يستدعي مراجعة الطبيب لنفي وجود مشكلة خطيرة وتحديد العلاج المناسب، ومن الأعراض الأخرى التي تستدعي مراجعة الطبيب ما يأتي:

  • ملاحظة وجود كلتة على الخصية.
  • الألم عند لمس الخصية أو الضغط الخفيف عليها.
  • تغير شكل الخصية.
  • خروج دم مع السائل المنوي.
  • تغير في قوام السائل المنوي.
  • تضخم الخصية.

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الأسباب التي قد تؤدي إلى ألم خفيف في الخصية أو الوخز في الخصية:

  • دوالي الخصية.
  • التهاب الخصية.
  • التهاب البربخ.
  • الفتق الإربي.
  • التعرض لإصابة في الخصية.
  • تشكل كيسة مائية على الخصية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

حدث جماع ٤ مرات فقط وفي كل مره ينزل دم ويستمر يوم يومين هل هذا طبيعي ؟؟؟ واريد السوال انا...

غير طبيعي، ويبدو أن هناك جرح لم يلتئم في المهبل، ويفضل التوقف عن الجماع عدة أيام لحين شفاء الجرح،، وعند وجود الألم والنزيف، فأكيد لن تشعري بالمتعة، إذا استمر النزيف عليك مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من ستة اشهر و حامل ف الشهر الثاني والعلاقة كانت طبيعيه جدا ، يعتبر من بداية حملي زوجي انتقل...

الغالب أن الأسباب نفسية بسبب الظروف الجديدة ومستعجل!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا امراه قبل 3 اشهر جاءني صداع قوي جدا بعد العملية الجنسية(عاده لا اشعر بصداع قوي هكذا) وانتهي الصداع بعد...

إذا كان الصداع عابراً فيمكن تناول بعض المسكنات ، أما إذا كان  يتكرر، فينصح بمراجعة اختصاصي باطنية أو أعصاب للتشخيص الدقيق، فهناك أسباب  في الشرايين أو الدورة الدموية ، أو التهابات معينة !

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه