هل الافرازات المهبلية البنية وقت الدورة علامة حمل ؟

icon 22 مايو 2016
icon 2411
هل الافرازات المهبلية البنية وقت الدورة علامة حمل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا!!أعراض وعلامات حمل حمل وتدل على الحمل علامات عدة تشعر بها الأم، أما علامات الحمل المؤكدة فهي: 1- انقطاع الطمث: يعتبر انقطاع الدورة الشهرية من أهم دلائل حصول الحمل مع الأخذ بعين الاعتبار بأن هنالك أسباب أخرى سواء مرضية أو فسيولوجية غير الحمل تؤدي إلى انقطاع الدورة الشهرية مثل تغير البيئة أو الاضطرابات النفسية والعاطفية كذلك الأمراض العضوية. 2- تغيرات الثديين: للمزيد عن أعراض الحمل، راجعي حمل في القاموس. 1 2016-05-23 06:36:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا!!أعراض وعلامات حمل حمل وتدل على الحمل علامات عدة تشعر بها الأم، أما علامات الحمل المؤكدة فهي: 1- انقطاع الطمث: يعتبر انقطاع الدورة الشهرية من أهم دلائل حصول الحمل مع الأخذ بعين الاعتبار بأن هنالك أسباب أخرى سواء مرضية أو فسيولوجية غير الحمل تؤدي إلى انقطاع الدورة الشهرية مثل تغير البيئة أو الاضطرابات النفسية والعاطفية كذلك الأمراض العضوية. 2- تغيرات الثديين: للمزيد عن أعراض الحمل، راجعي حمل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل ابتلاع الافرازات البنيه بعد الدورة لرجل مضر ام لا وهل ابتلاع الافرازات البنيه اثناء الدورة اخر يوم يومين مضر

أي مادة تدخل الجهاز الهضمي ، يتم التعامل معها كأي كادة غذائية، يعني نحليلها وامتصاصها، وتتعرض للهضم والمواد الكيميائية في الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

ماسبب الإفرازات المهبلية الخضراء للمرأة الغير متزوجة والتي تكون من غير رائحة .. غالبًا ماتُرى قبل بداية الحيض .. وبعد...

غالبا تكون نتيجه التهابات بكتريه وخاصة اذا كانت مصاحبه باعراض اخرى مثل (حكه,رائحه كريهه,او حرقه بالبول..), انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك واعطائك العلاج اللازم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس أثناء نزول افرازات بنية بسبب (تناول أدوية منع الحمل) هل يسبب اضرار ؟ الافرازات عندي لاتنقطع تقريبًا...

لا ينصح بممارسة الجنس أثناء نزول الإفرازات البنية، حيث أن هذه الإفرازات قد تشير إلى وجود مشكلة صحية مثل التهابات أو جراحات ويحتمل أن يزيد الجماع من حدة الأعراض وتضخم المشكلة. يجب الانتظار حتى يتوقف نزول الإفرازات تمامًا قبل ممارسة الجنس. يرجى استشارة الطبيب لتحديد سبب الإفرازات البنية والتأكد من عدم وجود أي مشكلة صحية. الإفرازات البنية ليست مثل الدورة الشهرية، ولكنها قد تسبب ارتباكًا في الجهاز التناسلي والعدوى أحيانًا، لذلك يجب عليك مراجعة طبيبك لتحديد السبب. فيما يخص الجماع في أثناء فترة الدورة، قد يزيد الجماع خلال الدورة من فرصة الإصابة بالتهابات الرحم، الإفرازات الغزيرة والألم، ولذلك يوصى بعدم ممارسة الجنس خلال هذه الفترة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب الافرازات البنية المهبلية مع العلم اني مرضعة والطمث غير موجود في هذه المرحلة

أحيانا تجدى هذه الإفرازات فى منتصف وقت الدورة الشهرية، أو أثناء التبويض، وأحيانا تكون قبل الدورة الشهرية مباشرة، حينما تتوقعين نزولها، لكن إذا وجدت تدفق منتظم لهذه الإفرازات البنية، فعليكِ عمل اختبار حمل، لأنها قد تكون علامة على الحمل. وفي هذا العمر قد تكون أيضاً من علامات توقف الحيض. راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن حدوث حمل مع نزول الدورة الشهرية

ليس من الممكن حدوث الحمل مع نزول الدورة الشهرية، ويجب العلم أن احتمالية حدوث الحمل خلال الدورة الشهرية تختلف طوال مدة الدورة الشهرية وإن احتمالية حدوث الحمل بعد يوم أو يومين من نزول الدورة الشهرية تقترب من الصفر ولكن تزداد هذه الاحتمالية في كل يوم بعد ذلك.

ومن أجل حدوث الحمل يجب تحديد فترة الخصوبة أي الأيام التي تحصل فيها عملية التبويض وخروج البويضة من المبيض لتحديد الأيام المناسبة لحصول الجماع من أجل حدوث الحمل عندما تكون البويضة جاهزة للتخصيب من الحيوانات المنوية.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه