هل الاقامة في اماكن ترتفع من متر فوق سطح البحر تؤثر على الرغبة الجنسية

هل الاقامة في اماكن ترتفع من متر فوق سطح البحر تؤثر على الرغبة الجنسية
icon 14 أبريل 2014
icon 724
هل الاقامة في اماكن ترتفع اكثر من2000 متر فوق سطح البحر تؤثر على الرغبة الجنسية؟ افكر باستخدام الفاكيوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الارتفاع يؤثر على أشياء كثيرة. أساسا هناك أوكسجين أقل للتنفس ولذلك يكون التنفس أكثر صعوبة وقلبك يعمل بجد لتوفير نفس المستوى من الأوكسجين لجميع الأشياء التي تفعلها ، وذلك سيجعل كل شيء يحتاج المزيد من الجهد بما في ذلك الاستمناء. كما يمكن أن تتأثر الرغبة الجنسية بسبب الإجهاد وربما هذا هو نوع من الإجهاد. إذا أطلت في ارتفاع شاهق لفترة كافية فإن جسمك يعوض من خلال زيادة عدد خلايا الدم الحمراء ومن ثم قلبك والتنفس يمكن أن تعود إلى طبيعتها. عند ثم العودة إلى مستوى الأرض القلب والرئتين لن تضطر إلى العمل بجد على الإطلاق، وسوف تجد فجأة الكثير من الطاقة. 3 2014-04-16 10:34:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الارتفاع يؤثر على أشياء كثيرة. أساسا هناك أوكسجين أقل للتنفس ولذلك يكون التنفس أكثر صعوبة وقلبك يعمل بجد لتوفير نفس المستوى من الأوكسجين لجميع الأشياء التي تفعلها ، وذلك سيجعل كل شيء يحتاج المزيد من الجهد بما في ذلك الاستمناء. كما يمكن أن تتأثر الرغبة الجنسية بسبب الإجهاد وربما هذا هو نوع من الإجهاد. إذا أطلت في ارتفاع شاهق لفترة كافية فإن جسمك يعوض من خلال زيادة عدد خلايا الدم الحمراء ومن ثم قلبك والتنفس يمكن أن تعود إلى طبيعتها. عند ثم العودة إلى مستوى الأرض القلب والرئتين لن تضطر إلى العمل بجد على الإطلاق، وسوف تجد فجأة الكثير من الطاقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ 19عاماً, قرأت بموقعكم أن وضع اللابتوب في الحجر أو على البطن يمنع الإنجاب ويؤثر على الحيوانات المنوية...

وضع اللابتوب على الحجر يرفع حرارة الخصيتين، والتي تنخفض حرارتهما عادة بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وذلك الرفع يمنع بناء المنويات ، ولكن لا علاقة له بارتفاع الخصية اليسرى لأن ذلك طبيعي من ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعض الأشخاص بسبب تفكير زائد بالجنس او إذا رأؤا فتاة في الشارع أو في التلفاز فسوف تزداد الشهوة وتقوى وينتصب...

لا داعي لذلك، فخروج المذي يدل على التأثر الجنسي ، ولا داعي لانزال المني عند كل تأثر، لأن المني لا يكفي حينها!!!فلا تهتم بالموضوع، والتأثر يحدث كل يوم مئات المرات .

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور في بعض الأحيان اجد البربخ في أمام الخصية اليسرى من غير وجود الأم آو احتقان وحركة الخصية طبيعية العمر...

طبعاً سيؤثر على الخصية، وننصح بالتوقف عن هذه العادة ، ونذكرك بأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه