هل الالتهابات عند الرجل صعبه الشفاء منها و تأخذ وقت طويل ليقدر على الانجاب الطبيعي ما هي المده المفترضه لعلاج الالتهابات لدى الرجل ؟؟

icon 23 ديسمبر 2017
icon 521
هل الالتهابات عند الرجل صعبه الشفاء منها و تأخذ وقت طويل ليقدر على الانجاب الطبيعي ما هي المده المفترضه لعلاج الالتهابات لدى الرجل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب نوع الالتهابات الموجودة، ولا بد من التشخيص الدقيق ، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-12-23 17:25:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب نوع الالتهابات الموجودة، ولا بد من التشخيص الدقيق ، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تساعد عقاقير Vimax على الشفاء من القذف السريع وكم تبلغ مدة العلاج؟

يحتوي منتج vimax على عناصر طبيعية إلى جانب مادة تادالافيل والتي تعتبر أحد المنشطات الجنسية وهذه المادة يمكن أن تتداخل مع بعض الأدوية لذلك لم تصرح منظمة الغذاء والدواء الأمريكية باستخدامها كمواد طبيعية لعلاج الضعف الجنسي.

ويمكن أن يحسن الvimax من الضعف الجنسي وضعف الانتصاب عند الرجال، إلا أنه لا يساعد على تحسين سرعة القذف أو القذف المبكر. وأما عن vimax طريقة استخدام:

  • يجب الاحتياط عند استخدامه بأنه يتداخل مع أي دواء يحتوي على مادة النترات والتي تدخل كعلاج لمرضى القلب، ومرضى ارتفاع ضغط الدم.
  • التداخل الدوائي يسبب انخفاض حاد في الضغط يمكن أن يؤدي إلى الوفاة.
  • يستخدم بعد استشارة الطبيب وتشخيص سبب ضعف الانتصاب، او سبب سرعة القذف من خلال الفحص السريري.
  • يؤخذ قبل ساعة من العلاقة الجنسية، وضمن الجرعة المحددة.
  • ظهور أي اعراض جانبية يستدعي إيقاف العلاج ومراجعة الطبيب.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي طرق علاج سرعة القذف عند الرجل وما هي افضل الادويه المستخدمة للعلاج بحيث لا تؤثر على الانتصاب ؟...

- العلاج النفسي أو السلوكي . - إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل نسبة التقوس اللي في الصوره تؤثر علي العلاقه الزوجيه وما علاجه

ليس هناك دليل علمي يؤكد أن نسبة التقوس تؤثر على العلاقة الزوجية. ومع ذلك، قد يؤدي التقوس إلى آلام في الظهر أو الرقبة أو الكتفين أو الوركين، لذا يجب استشارة طبيب العلاج الطبيعي أو العلاج الوظيفي لتقييم وعلاج الحالة. قد يوصي الطبيب بتمارين الإطالة والعلاج التحفظي أو في بعض الحالات يمكن اللجوء إلى الجراحة في حالة الحاجة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا كان الرجل مدخن وسبب التشوهات في النطاف كان هو التدخين هل بعد ترك التدخين ستتحسن حالة النطاف؟ وكم تحتاج...

نعم سوف تتحسن بترك التدخين بكل اشكاله بما في ذلك النرجيلة والغليون والسيجار وكل شيء حتى التدخين السلبي وتحتاج الى فترة حوالي ٩٠ يوم لتعود لطبيعتها

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الماكولات الي تساعد على زيادة الحيوانات المنويه وتزيد من الانتصاب وهل العادة السريه بالاسبوع مره مفيد ام يوجد هناك...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. وكلما قللت الممرسة يكون أفضل!! وإذا أردت الزواج، فعليك التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن أحوالك مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل احتقان البرستاتا يوثر على الصحه اذ لم تتعالج وهل تتضاعف فى حال لم اتعالج وماهى مضاعفاتها وهل تزول مع...

احتقان البروستاتا:على الرغم من أن احتقان البروستاتا ليس مرضا، فإنه يؤثر على وظيفة البروستاتا إذا أهمل. وبالتالي، فمن المهم جدا للرجال أن يولون المزيد من الاهتمام لتغيير نمط الحياة:١٠ حياةجنسية شاذة. ٢-تجنب إجهاد العجان، من خلال الجلوس الكثير وركوب الخيلو الدوراجات.٣- نمط الحياة غير الصحي. ٤- مساج البروستاتا الخاطئ،. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المفيد أيضا شرب المزيد من المياه للحصول لتنظيف المسالك البولية . كذلك فإن التركيز العالي اللبول يسبب تحفيز البروستاتا ومن ثم تسبب الاحتقان. ومع ذلك، يجب على الرجال الذين يعانون من احتقان البروستاتا الحاد التي تحفز التهاب البروستاتا أن يأخذوا العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س :هل يسبب كثرت الجماع يوميا عند الرجل مشكله عند التقدم في العمر وما هي الطريقه الافضل للجماع هل هي...

لا يوجد قوانين لمواعيد الجماع أو كمية الجماع. وتلعب الخبرة دوراً في هذا الموضوع فبعض الناس يفضلون الجنس في الليل، نتيجة للهدوء ونوم الأطفال. وبعضهم يفضلون الصباخ وهكذا ، أما كمية الجنس فتعتمد على العمر وقوة الجسم أي كمية البروتينات المتوفرة ،ن،عية الغذاء ، وتقل كمية العمر كلما تقدم العمر.كما تختلف من شخص لآخر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ازاى اتاكد ان عملية القذف وصلت بالحيوانات المنويه لمكانها الصحيح وهل يؤثر تكرار العمليه الجنسيه على امكانية الحمل اذا كان...

بالنسبة للتكرار، القذفة الأولى تحتوي على أكبر عدد من المنويات ، وتقل بعدها الأعداد! والوقت المناسب هو وقت الإباضة وهو في ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت الدورة منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك رغبه بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه