هل الألم الموجود في منطقة العجان سوف يزول بمفرده بدون علاج عندما اترك العادة السرية ومارس الرياضة؟

icon 24 مايو 2017
icon 1877
هل الألم الموجود في منطقة العجان سوف يزول بمفرده بدون علاج عندما اترك العادة السرية ومارس الرياضة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الألم الموجود في منطقة العجان سوف يزول بمفرده بدون علاج عندما اترك العادة السرية ومارس الرياضة، صحيح، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، 0 2017-05-26 15:16:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الألم الموجود في منطقة العجان سوف يزول بمفرده بدون علاج عندما اترك العادة السرية ومارس الرياضة، صحيح، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل سوف يزول الالم في الخصية اليمنى بعد ترك العادة السرية وممارسة الرياضة ؟

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

مرحبا Dr امارس العادة عندما اقذف اشعر بالم في راس القضيب وهذا الالم يؤذي الى صعوبة الانتصاب مرة اخرى هل...

الغالب أن يزول مع ترك العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سلام انا عمري 18سنة امارس العادة منذ 3 سنوات اصبحت امارسها بشكل خاطئ هذا الشهر أحبس المني كي لا يخرج...

لا تقلق في السائل المنوي، فله طرقه في الخروج!! ويعود الجسم إلى طبيعته إذا توقفت عن هذه العادة، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ويعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر على الأقل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 24سنة وامارس العادة السرية بشكل مفرط من 3-5مرات يوميا اشعر بانتفاخ في منطقة العجان هصوصا بعد ممارستها احاول الاقلاع...

الانتفاخ غير طبيعي، ويفضل وقف العادة السرية بتقليل الأكل وممارسة هايات تشغل وقتكمثل الرياضة والمطالعة والانداج مع الأصدقاء، الانتفاخ في الغالب في جسم العجان، ويخف إذا قللت العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور , انا اريد الابتعاد عن العادة السرية لكن استمر فيها وسؤالي هو ان لدي وجع في الخصية جهة...

الجلدية في الغالب لا تهم، ولكن راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة. وللمساعدة في التوقف، عليك تقليل دلالك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. والدوالي والوجع أيضاً، قد تخف مع التوقف عن العادة، ولكن  موضوع الدوالي  يعتمد على حجمها.  وقد تحتاج في مرحلة ما أن تستأصلها!!، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه