هل الانثى تتمتع بلجماع من فتحة الشرج

icon 24 أبريل 2018
icon 1964
هل الانثى تتمتع بلجماع من فتحة الشرج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب الحالة، ولكن في الشرج مستقبلات حسية وأعصاب حسية أيضاً، تؤدي للاستمتاع إذا أثيرت!! مثل أي مكان في الجسم!! 0 2018-04-25 07:09:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب الحالة، ولكن في الشرج مستقبلات حسية وأعصاب حسية أيضاً، تؤدي للاستمتاع إذا أثيرت!! مثل أي مكان في الجسم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اناعذراء وقدمارست الجنس اليوم من الدبر من الاشياء التي لاحظتهاان فتحة الشرج توسعت وكأن البواسير اصبحت خارج الدبر وحرقة المنطقة...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. وستتحسنين بالتدريج،، فالغالب أن الحالة نفسية. حافظي على النظافة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس من فتحة الشرج له مخاطر على العذراء؟

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من اين تخرج الحيوانا المنوية الانثوية من فتحة البول ام من فتحة المهبل واذا من فتحة المهبل هل يعني انا...

لا يوجد مني في الأنثى ما يحدث هو قذف انثوي، وهو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اضرار الاجماع من فتحة الشرج

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند دخول العضو الذكري في فتحه المهبل هل الفتاه تشعر بذلك بأن شيئ يدخل؟ ولو المهبل غير مرطب من المداعبات...

نعم، تشعر الفتاة عند دخول العضو الذكري في فتحة المهبل بالتأكيد، حيث إنه عند إدخال القضيب فى المهبل أو ما يعرف أيضاً بالإيلاج يؤدي ذلك إلى تحفيز النهايات العصبية الكثيفة في منطقة المهبل، فمن غير الشائع أن لا تشعر المرأة بدخول القضيب إلا في بعض الحالات التي قد تعاني فيها المرأة من مشكلة عصبية في منطقة المهبل.

يجدر الذكر أنه في معظم الحالات، يستجيب جدار المهبل للإثارة والمداعبة عن طريق إفراز سائل يرطب المهبل وفتحة المهبل، مما يجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وبدون ألم. في بعض الحالات عند إدخال القضيب فى المهبل قبل إفراز ما يكفي من السائل المرطب في المهبل فقد يؤدي ذلك إلى بعض الألم، لذلك ينصح دائمًا بالمداعبة قبل الإيلاج.

قد يكون انخفاض إنتاج هذه الإفرازات ناجم عن أسباب أخرى أيضًا مثل، اضطرابات هرمونية، أو الضغط والتوتر، أو تناول أدوية معينة مما قد يستدعي استخدام أنواع معينة من المزلقات لمزيد من الراحة الجنسية لجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وخالية من أي مشاكل أو شعور بالألم، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على العلاج المناسب في حال كان جفاف المهبل ناجم عن مشكلة صحية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه