هل الجماع من الخلف يسبب الحمل مع العلم ان الانسحاب في عملية القذف و عملت كشف الحمل سلبي ولاكن الهلوسة أهلكتني خائفة من تسرب المني ارجوكم

icon 18 فبراير 2017
icon 1075
هل الجماع من الخلف يسبب الحمل مع العلم ان الانسحاب في عملية القذف و عملت كشف الحمل سلبي ولاكن الهلوسة أهلكتني خائفة من تسرب المني ارجوكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجماع من الخلف لا يسبب الحمل، بانسحاب وبدونه، فلا داعي للقلق. 0 2017-02-19 11:35:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجماع من الخلف لا يسبب الحمل، بانسحاب وبدونه، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

مرحبا اريد ان اسأل هل سائل الودي '( السائل الدي يخرج من القضيب قبل القدف) هل يمن ان يتسبب في...

ليس بالضرورة هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها ١. القلق والتوتر٢. خلل في النظام الغذائي٣. تكيس على المبايض٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا عذراء ولم يسبق لي ممارسه الجنس من قبل وامس مارست الجنس من الخلف ولكنه قذف واخرجه سريعا ومسحت بسرعه...

مضاعفات الجنس الشرجي  يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي   -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير  -سرطان الشرج.و إمكانية الحمل معدومة نظراً لحدوث الدورة الشهرية بعد العملية، وتعير المعدة ليس له علاقة.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

هل عملية الحمل تتم بحصول (عملية القذف) فقط اما في المهبل او خارج المهبل؟ لأن اعرف الكثير من الناس لا...

يشكل عام لا يحتوي المذي على المنويات، وهو يتم إفرازه قبل القذف تحضيراً لتسهيل الايلاج، ولكنه أحياناً يحمل بعض المنويات من قذف سابق، مثلاً، بحيث يمكن اعتبارها سببً للحمل.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الخلفي وتم القذف بالخارج ومسحت بالمناديل ولكن اخشى ان يكون تسرب بعض المني داخل المهبل بالرغم اني لم...

الجمل لا يحدث إلا في ايام الاباضة المتوقعة وتكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عريس زواجي بعد 6 ايام وانا اسال كيف امنع حدوث القذف قبل فض الغشاء لانني اسرع الاستثاره الى حد...

أولاً حاول تأخير العملية قدر الإمكان، راجع قذف سريع في القاموس، وفي حال حصل القذف السريع، فيجب الانتظار للمرة القادمة، بعد فترة من الوقت ليرتاح جسمك، والمرة الثانية تكون أهدأ بعد زوال الإثارة الأولي.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

قبل أيام ذهبت إلى الطبيب و فحصت من ألتهابات و هرمونات والحمدلله ما ظهر شي منها هاذي الأمراض ومازلت أعاني...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : 
- العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . 
- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . 
- العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته  إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا  يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة  يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه