هل الضرب على الاردف والمهبل قبل الجماع أو أثناء الجماع يزيد المرءة شهوة وسخونة

icon 19 أغسطس 2015
icon 16073
هل الضرب على الاردف والمهبل قبل الجماع أو أثناء الجماع يزيد المرءة شهوة وسخونة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب المرأة، فبعضهن حساس للضرب، ولا يحبه، وبعضهن ماسوشيات يحببن الضرب!! والمهم في النهاية الوصول إلى المتعة المشتركة، فلا داعي لإجبارها على شيء!! 1 2015-08-21 05:43:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب المرأة، فبعضهن حساس للضرب، ولا يحبه، وبعضهن ماسوشيات يحببن الضرب!! والمهم في النهاية الوصول إلى المتعة المشتركة، فلا داعي لإجبارها على شيء!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. اعاني من الم شديد في المهبل عند الاثارة الجنسية. ملاحضة عدم لمس او احتاك في المنطقة الحساسة لكن...

أولاً لا يؤثر على غشاء البكارة، أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة:1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج6-التهاب المجاري البولية7-جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية.راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عند الجماع وعند خروج المني احب ان ادهن المني في القضيب والخصية والبطن والوجه هل هناك اي ضرر على...

السائل المنوي يحتوي على سوائل من الجسم مثل إفراز البوستاتا والغدد التناسلية، وهي عملياً نظيفة ومعقمة إذا كن اللون والرائحة طبيعيين، ولا ضرر منه .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجماع مع زوجتي يضهر اثار تسلخات وحبوب ودم في القضيب واعاني بعد الجماع بحرقة ودم عند الاغتسال يبقى...

يبدو أن زوجتك تعاني من وجود فطريات أو جراثيم تسبب تكون التصاقات أو إفرازات قد تسبب جرح القضيب، عليكما مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص السريري والتشخيص الدقيق قبل العلاج.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

اقصد الانتصاب كان عندي اول فوري عند الجماع الان لازم تتم المداعبة لكي ينتصب وبعد ذلك اذا فكرت او احسست...

يحصل عادة تقلص في القدرة الجنسية مع التقدم في العمر،  خصوصاً مع وجود ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه