هل الطهاره للبنات مضره ام نافعه

icon 4 يوليو 2015
icon 799
هل الطهاره للبنات مضره ام نافعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطهارة مفيدة ونافعة صحياً ودينياً!! 1 2015-07-06 18:30:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطهارة مفيدة ونافعة صحياً ودينياً!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب بورمان مضره ام الا وهل لها مضاعفات ?

يتكون من شرنقة دودة القز لب ثمرة جوزة الطيب اليام التوت فطر الفولينغ يعمل على تقوية المناعة ومقاومة التعب كغيرة من المكملات الغذائية ولة خاصية التعويض السريع للطاقة الجسمية مما يزيد من القدرة الجنسية ويطيل مدة النشاط الجنسى يزيد الانتصاب لساعات طويلة ويقوى الانتصاب مع الاستعمال ليس لة اثار جانبية ويزيد الرغبة الجنسية تؤخذ حبة واحدة كل 3 ايام ليس لة اى اثار جانبية او موانع استعمال فعال فى تقوية الانتصاب وعلاج القذف المبكر حسب الشركة المصنعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الNuvaRing وسيله أمنه الاستخدام و هل هي متوفره بمصر؟

حلقة تحديد النسل (نوفارينغ) هي طريقة آمنة وبسيطة وبأسعار معقولة لتحديد النسل التي ترتديها داخل المهبل. مثل معظم حبوب منع الحمل، الحلقة تحتوي على الهرمونات هرمون الاستروجين والبروجستين، والتي تشبه الهرمونات بشكل طبيعي. أما في مصر، فيجب سؤال صيدلية!!

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه مضره للمراه

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة : حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي : حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج : قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة للمزيد راجعي استمناء

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرات عن تمارين كينغل وانه لها اضرار هل فعلا لها اضرار هل امارسها قبل الزواج ؟

تمرين تقليص عضلة PC

 هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.
كيف تطبق هذا التمرين؟؟  قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمار

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه لها ضرر ام كثرتها هو المضر وهل يوجد ضرر في كبت الرغبه الجنسيه علما انا اعزب ذكر

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( احفظ ماء عينيك ومخ ساقيك) ويقصد به المني مما يفسر اهمية هذا السائل في نشاط وحيوية الجسم لذلك الاكثار من تفريغ السائل المنوي خاصة بالعادة السرية يعتبر مضر بالصحة خلافا عنه في الجماع الطبيعي حيث ان الهرمونات اللتي تفرز عند كلا الزوجين في العملية الجنسية تساعد في نشاط الجسم واعطاء طاقة اضافية له اما بالنسبة لكبت الرغبة الجنسية فقد رزق الله الانسان بما يسمى بالاستحلام : اي ان الجسم يخرج كل ما يزيد من السائل المنوي بشكل طبيعي مع العلم انه يجب الابتعاد عن المؤثرات الجنسية والمستثيرات قدر الامكان لما لها من توابع نفسية سلبية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه