هل العادة السرية تؤثر على الرقبة وتسبب بروز فى الرقبة عند الجلوس

icon 22 أبريل 2016
icon 5937
هل العادة السرية تؤثر على الرقبة وتسبب بروز فى الرقبة عند الجلوس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للعادة السرية بالرقبة. 1 2016-04-23 09:30:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للعادة السرية بالرقبة.

تعليقات الزائرين

youssef karem youssef karem

لها علاقة بيه لو سمحت لماذا الرقبة توجعني و بنسى بسرعة

icon 8 فبراير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية بإدمان لسنوات عدة تؤدي إلى صعوبة في المشي , اضطراب الحركة و تصلب عضلات الرقبة بشكل...

ممارسة العادة السرية في عمر مبكر قد تحرم الشخص من مواد ضرورية لنمو ، وقد تؤدي لأمراض كثيرة منها ما ذكرت. والحل هو وقف العادة وممارسة الراضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور في بعض الأحيان اجد البربخ في أمام الخصية اليسرى من غير وجود الأم آو احتقان وحركة الخصية طبيعية العمر...

طبعاً سيؤثر على الخصية، وننصح بالتوقف عن هذه العادة ، ونذكرك بأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه بالضغط على القضيب يمينا ويسارا ولاعلى واسفل على الفراش هل هذا يودى الى اعوجاج القضيب ولدى جروح...

يبدأ العلاج بوقف العادة السرية، ثم الابتعاد بالتدريج عنها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك، ولا داعي للعبث 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم وتشنج عند ممارسة العادة سرية في القضيب الحوض اشعر بالضعف العام ملاحظة كنت امارس العادة بشكل كبير...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل تؤثر كثرة العادة السرية على الأطراف العصبية المتواجدة في القضيب

بالتأكيد!! الإفراط في العادةة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية عند الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الخصية المعلقة (تكون الخصية اليسرى في غير مكانها بالتحديد فوق...

نفس الآثار للإفراط في العادة السرية مثل حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية ما يؤدي إلى إعاقة وظيفة الخصية، وفي حالة الحصية الواحدة يكون الأمر مضاعف!! إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وإذا كانت الخصية بحاجة إلى إزالة، لأنها لا في الغالب تؤدي وظيفتها!!.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه