أسئلة واجابات طبية الصحة الجنسية

 
سؤال من ذكر سنة
الصحة الجنسية

عمري39 متزوج أصبت بماكروبStaphylococcus haemolyticus(بالمثانة) على مدى 4 سنوات ولم أكن أشعر بلذة القذف وبعد العلاج لم أشعر بتحسن، انتصاب جيد نظام غذائي جيد وامارس رياضة تستستيرون طبيعي لايوجد مشاكل...

قد تكون النهايات العصبية في الجهاز التناسلي قد تأثرت،لم تذكر عمرك!!! تناول حبوب بي كومبلكس!! ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسده الفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرةسلامتك!

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 31 سنة
الصحة الجنسية

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
الصحة الجنسية

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الصحة الجنسية

هل يوجد دهان يقوي الانتصاب لدى الرجال؟ فأنا لا أعاني من مشكلة في الانتصاب ولكن عرسي بعد يومين وأخبرني صديقي أنه يجب أن يكون الانتصاب قوي جدًا في ليلة الدخلة...

لا يوجد دهان طبي معترف به علميًا يمكنه أن يعزز الانتصاب بشكل فعال وآمن، ومن المهم الحذر عند استخدام أي منتجات غير مثبتة علميًا فقد تسبب مشاكل صحية أو آثار جانبية غير مرغوب فيها.

 

ليلة الدخلة هي تجربة شخصية وقد تكون مثيرة للأعصاب، ومن الطبيعي أن تشعر ببعض القلق، ولكن لا داعي للقلق بشأن قوة الانتصاب بشكل مفرط، فالانتصاب الطبيعي يكون كافيًا لفض غشاء البكارة، ومن المهم هو أن تكون مرتاحًا وأن تتواصل مع شريكتك بشكل مفتوح ومريح.

 

كما وضحت لك لا داعي لاستخدام الكريم المقوي للانتصاب، وإذا كنت تشعر بقلق كبير أو تحتاج إلى نصائح حول تعزيز الأداء الجنسي، يمكنك استشارة طبيب مختص، كما يمكنك الآن الحصول على استشارة طبية عن بعد عبر خدمة الاستشارات الطبية المقدمة من الطبي.

 

للمزيد:

أجاب عن السؤال

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الصحة الجنسية

ما هو المرهم الذي يساعد على تعزيز الانتصاب؟ فأنا أعاني من ضعف في الانتصاب وأحرج من مراجعة الطبيب في العيادة لذلك أريد حل منزلي لمشكلة ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب مشكلة شائعة يمكن أن تسببها العديد من العوامل، منها:

  • الحالات الطبية: مثل داء السكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والسمنة، وارتفاع الكوليسترول، والاكتئاب، والقلق.
  • الأدوية: بعض الأدوية، مثل مضادات الاكتئاب، وأدوية ضغط الدم، ومضادات الذهان، يمكن أن تُسبب ضعف الانتصاب كأثر جانبي.
  • نمط الحياة: التدخين، وتعاطي الكحول، وقلة ممارسة الرياضة، والنظام الغذائي غير الصحي، كلها يمكن أن تُساهم في ضعف الانتصاب.
  • العوامل النفسية: مثل التوتر، والقلق، والإجهاد، ومشاكل الصحة العقلية، يمكن أن تؤثر على الانتصاب.

يعتمد علاج ضعف الانتصاب على السبب الكامن وراءه، لذلك لا أنصحك بمحاولة استخدام أحد الكريمات قبل مراجعة الطبيب لتحديد سبب ضعف الانتصاب، كما أن العلاجات الأخرى أكثر فاعلية من الكريمات في علاج ضعف الانتصاب، وقد تتضمن الآتي:

  • تغييرات نمط الحياة: مثل الإقلاع عن التدخين، وتقليل شرب الكحول، وممارسة الرياضة بانتظام، واتباع نظام غذائي صحي.
  • العلاجات النفسية: مثل العلاج السلوكي المعرفي، أو العلاج الزوجي، إذا كان ضعف الانتصاب ناتجًا عن مشاكل نفسية.
  • الأدوية: مثل الفياجرا، والسيلدنافيل.
  • العلاجات الأخرى: مثل حقن القضيب، أو المضخات، أو الجراحة.

للمزيد:

أجاب عن السؤال

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا
اجابة الطبيب arrow
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم