هل القيام بالعادة بالعادة السرية بطريقة خاطئة يسبب اعوجاج بسيط فى قاع القضيب عند الاتصاب ؟ فهل التوقف عنها يعيد الاعوجاج الى طبيعته ام يلزمه دواء ما ؟

icon 25 يوليو 2018
icon 1338
هل القيام بالعادة بالعادة السرية بطريقة خاطئة يسبب اعوجاج بسيط فى قاع القضيب عند الاتصاب ؟ فهل التوقف عنها يعيد الاعوجاج الى طبيعته ام يلزمه دواء ما ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا تؤدي لاعوجاج القضيب عادة،ربما إذا حصل ضرر للأجسام الكهفية  ، ولا علاقة لاعوجاج القضيب بضعف الانتصاب،  والتوقف عن العادة يحسن الأمور.

0 2018-07-25 17:32:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

العادة السرية لا تؤدي لاعوجاج القضيب عادة،ربما إذا حصل ضرر للأجسام الكهفية  ، ولا علاقة لاعوجاج القضيب بضعف الانتصاب،  والتوقف عن العادة يحسن الأمور.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

بالنسبة للجسم الإسفنجي (الجزء السفلي فقط للقضيب) هل يمكن أن يحدث له ضعف وصغر في الحجم بسبب إدمان العادة السرية...

الأفضل أن توقف العادة السرية نهائياً، وتمارس الرياضة لاستعادة اياقتك البدنية، وسيتحسن الوضع بعدها، والمهم وقف العادة السرية فوراً .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25سنة امارسة العادة السرية لمدة 7 سنوات يوجد انتفاخ و اعوجاج بالقضيب و أحسه بدا يضعف هل التوقف عن العادة...

،الغالب أن تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف لمدة ثلاثة أشعر وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تسبب ضعف اعصاب القضيب وقلة المتعة ؟؟ وهل التوقف عن العادة يعيد الامور الي طبيعتها ؟؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. التوقف عن العادة يعيد الامور الي طبيعتها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن معرفة سرعة القذف من خلال العادة السرية و هل العادة السرية تسبب سرعة القذف و اذا كان الامر...

سرعة القذف لها أسباب نفسية والتفكير في الإسراع في الإيلاج كهدف أول للجماع، ويجب التغلب على الموضوع نفسياً، ويمكن مممارسة تمارين كيغل لتقوية هعضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر الإفراط فى القيام بالعادة السرية على تقليص عضلات الجسم لأنني أعاني من تقلص علي مستوي عضلات الفخذ وهذا...

إذا كان هذا الضمور يتعلق بالعادة السرية، فسيتوقف ويزول بعد التوقف عن ممارستها، أما إذا كان له أسباب أخرى فلا بد من علاج هذا السبب، يمكن مراجعة طبيب أعصاب وعمل تخطيط للعضلات ومحاولة التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سبب انحراف راس القضيب واتجاه الفتحه لليسار قليلا ..علما باني امارس الاستمناء وهل يعود لطبيعته بعد التوقف عن العادة

انحراف رأس القضيب ليس مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، أما الفتحة ، فإذا كانت لا تعيق الوظيفة فهي ليست مشكلة ولكن إذا كانت تعيق الوظيفة فلا بد من الفحص الطبي والتشخيص الدقيق، والغالب أن سببها ليس في العادة السرية، ولكن الصحة نعود!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بسرعة القزف بسبب العادة السرية هل لو توقفت عنها مثلا لسنة ستحل المشكلة ؟وهل الامر مرتبط ب جهاز...

نعم الأمر مرتبط بالجهاز العصبي والحالة النفسية وعليك التوقف عن العادة وستعود لحالتك بالتدريج ، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن لشخص التوقف عن العادة السرية مرة واحدة وعدم ممارستها ؟؟ وهل العادة السرية تؤدى الى الفشل فى الزواج...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! يمكن التوقف على العادة السرية بدون إنذار، القضية تعود وليس إدمان.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن 19 واستمني يوميا لارى ان ذهب الالم ام لا فهل يجب على توقف عن الاستمناء وانا اخجل من زيارة...

الطريقة ليست عنيفة بهذه الدرجة!! والاعوجاج لا يشكل مشكلةة طبية إذا لم يكن يعيق الإيلاج، وعليكك التوقف عن الممارسة لأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. للتوقف هن العادة عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. وفي عمرك فحص البروستاتا ليس له أهمية في الغالب إذا توقفت عن العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه