هل اللبان الجنسى يؤثر على الرضاعة لو تم اخذه لمره واحده

icon 11 أكتوبر 2017
icon 9943
هل اللبان الجنسى يؤثر على الرضاعة لو تم اخذه لمره واحده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل ما تتاولينه يؤثر على الرضاعة!!واللبان الجنس يسبب الإثارة الجنسية للمرأة. 1 2017-10-12 10:58:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل ما تتاولينه يؤثر على الرضاعة!!واللبان الجنس يسبب الإثارة الجنسية للمرأة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

هل بخاخ تأخير القذف يؤثر على الزوجة أثناء عملية " المص " ؟؟؟ وهل يؤثر على الزوجة الحامل في الشهر...

بخاخ تأخير القذف هو مادة مخدرة. وقد يؤثر على الزوجة إذا لم يتم غسله قبل العملية.ولا يؤثر على الحامل ، في وقت الجماع ال٬ن في الثلث الثاني من الحمل!!الشهر الرابع والخامس السادس.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل من الممكن شرب الزنجبيل ااطبيعي مع العسل واليمون يساعد على القضاء على سرعة القذف والانتصاب وكم مرة في اليوم...

الزنجبيل معروف بدوره لتسييل الدورة الدموية كما أنه يلعب دور بخفض كوليسترول الدم فالفكرة كلها تكمن في تحسين الدورة الدموية. الإنتصاب يعتمد بشكل أساسي على صحة الدورة الدموية و تحسينها يكون بالمحافظة على نمط حياة صحي كممارسة الرياضة والحفاظ على أكل صحي والنوم المبكر تجنب العادات السيئة كالتدخين وهو معروف بآثاره السلبية على صحة الدورة الدموية. أما بنسبة للعسل والليمون فلا علاقة مباشرة لها بالإنتصاب.فعليك أخي السائل الحرص والحفاظ على صحتك العامة كما ذكرت آنفا بممارسة الرياضة وخصوصا ما يسمى بتمارين الكارديو والتغذية الجيدة بتجنب المأكولات السريعة وتجنب التدخين وسترى الأثر مع الأيام إن شاء الله. في حال إستمرار المشكلة بإمكانك استخدام السيلدانفيل (المشهور بالأسم التجاري الفياقرا)وبنسبة لسرعة القذف فهي  قد يكون هناك علاقة لها بضعف الإنتصاب وتعتبر من أكثر المشاكل شيوعا وحلها يكمن في معالجة الأسباب نفسية أم عضوية والسيلدانفيل كما ذكرت سابقا يعالج هذه المشكلة  أو المستحضرات ككريمات ليدوكين . أما لو نفسية أو هناك شعور بالضغط فيجب الإلتفات لها أولا ويعتمد العلاج السلوكي والمعرفي على الزوجين معا. وفي بعض الحالات تستعمل مضادات الإكتئاب فكلها تعتمد على حالتك أخي السائل عافاك الله.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل العسل الاسود عند تناوله قبل الجماع بساعه يساعد علي تأخير القذف

ليس هناك دراسات عن الموضوع، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يومياو عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه