الجنس والمداعبه لنساء السمينه او النحيفه

الجنس والمداعبه لنساء السمينه او النحيفه
icon 23 يونيو 2020
icon 20710
هل المرأة السمينه تصل لنشوه اسرع من النحيفه في المدعبه..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد قاعدة في ذلك 1 2020-06-23 22:02:26
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا يوجد قاعدة في ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كنت اعاني من سرعت القذف كيف يمكن ان اعطي زوجتي حقها بالوصول الى نشوتها الكامله وهل يمكن ان اشبع...

يمكنك فعل ما تشاء، ولكن من المفيد تأخير القذف بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إذا استمر الرجل با الممارسه الجنسيه ووصلت المراءه إلى ذروه النشوه وعندها تم الافراغ خارج الرحم هل يسبب ذالك في...

تفضل المرأة دائماً القذف داخل المهبل، لمايحدث من تقلصات في القضيب وعضلات المهبل، ويفضل أن يكون القذف متزامناً مع وصول المرأة إلى الإرجاز، وعدم القذف في داخل المهبل يسبب فعلاً عدم الرضا ، الإحساس بالنشوة يختلف بين الأفراد ، وقد تختلف الهزات الفردية في نفس الشخص . جميع هزات تتشارك بعض الخصائص بما في ذلك إيقاعية الجسم و تقلصات في الحوض ، ارتفاع معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم النظامي، فرط التنفس ، و توتر العضلات ، تليها الافراغ المفاجئ من التوتر.لا تفكر كثيراً، في التائج، وحاول أن ترضي زوجتك بجميع الوسائل، راجع المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

هل تقذف المراه عند النشوه الكبرى وبعد المداعبه كا يقذف الرجل ام ان هذا خرافه والصحيح هو التقلصات التي تحدث...

قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي، وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع. راجع قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بالنسبه إلى المرأه هل الوصول الي النشوه، او الانزال (بدون ايلاج) يضر بالصحه عامه؟ او الرحم خاصه؟

لا يضر، ما يضر هو الإدمان على العادة السرية. عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعد

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام علیکم ارید ان اعرف لما المرا متروجه وما تصل للذروه الا عن طریق المداعبه للبظربید الرجل هل هدا مضر...

المداعبة باليد هي جزء من المداعبة الجنسية للإثارة قبل الإيلاج، والبظر هو أكثر الأعضاء الجنسية تأثراً وأهمية في الوصول إلِى الرغشة واللذة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه