هل المرأة تقدف أثتناء العلاقة الحمبمية؟ و اذا كان الجواب نعم كيف يمكنها ان تعرف بانها اقتربت من ان تقدف؟

icon 3 أبريل 2018
icon 677
هل المرأة تقدف أثتناء العلاقة الحمبمية؟ و اذا كان الجواب نعم كيف يمكنها ان تعرف بانها اقتربت من ان تقدف؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، يتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، هذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، يمكن أيضًا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا 0 2018-04-04 07:58:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، يتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، هذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، يمكن أيضًا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة زواجها بعد شهرين وهي في حالة ضغط كبيره تريد منكم النصائح اولا لليلة الدخله فهي خجوله جدا...

أولاً لا يجيب على الأسئلة إلا الأطباء المختصين، وسؤالك كبير جداً وواسع، وعليك أفضل من ذلك توسيع ثقافتك الجنسية بشكل عام ويمكنك الاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع والمقالا الجنسية. بالنسبة لليلة الدخلة المهم المحافظة على الهدوء، وعدم الخوف والرهبة، وستسير الأمور بدون حساسية، المهم أن تكوني مطيعة، وتتجاوبي مع زوجك، وفض غشاء البكارة هو ما قد يؤلم ولكنه ليس ألماً مزعجاً في العادة ويمكن تجاوزه بسرعة، والمهم التركيز على الاستمتاع، وهذا لا يتم إلا بالرضى والرغبة. أما الإرجاز أو الأوغازم، فهو يأتي نتيج التحضير والتصعيد المداعبة حتى الإيلاج، ويفضل أن يكون هناك تفاهم وشعور من الطرفين كل بالآخر. راجعي هذه المصطلحات في القاموس.ومبروك.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا فتاة سمعت معلومة وأود التأكد منها هل يمكن أن يصل طول العضو الذكري إلى 28 سم وإذا كان كذلك...

يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تقل قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين و خاصة اذا كانت الفتاة لديها 27 سنة هل يستطيع المعاشرة الزوجية...

طبعاً تقل القدرة الجنسية كلما تقدم السن، ولكن الزواج لا يعتمد على الممارسة الجنسية فقط، وإن كانت مهمة في التفاهم الزوجي والعلاقة الحميمة، أما القدرة على الإنجاب فيمكن معرفة عدد المنويات الموجودة وحركته بفحص السائل المنوي قبل الزواج أو بعده.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عذرا ولكن اختي تقول ان الزواج ليس فيه متعة وان الرجل يستمتع وحده اما المرأة فتكتفي بالالم مع العلم انها...

الكلام غير صحيح، وربما تعاني أختك من مشاكل في الجماع أو غيره، ولكن الحقيقة غير ذلك، وعليها زيادة معلوماتها الجنسية، ولو كان كلامها صحيحاً لما تزوج مليارات البشر في العالم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تظهرالثاليل التناسلية داخل المستقيم عند المراة في حالة الجنس الشرجي? و اذا كان الجواب نعم هل تشكل خطورة على...

الثآليل التناسلية، لا تظهر الثآليل التناسلية في داخل المستقيم بل في فتحة الشرج!! قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات  قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض :  ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل  زيادة إفراز المهبل. الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل . وهناك طعم للفيروس يمكن تناوله، راجع اختصاصي جلدية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه