هل الممارسة المفرطة للعادة السرية تقتل خلايا الدماغ ؟

icon 31 ديسمبر 2017
icon 9625
هل الممارسة المفرطة للعادة السرية تقتل خلايا الدماغ ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد دليل علمي واضح على ذلك. 0 2017-12-31 22:50:50
الدكتور احمد الغريب
الدكتور احمد الغريب
طب عام
لا يوجد دليل علمي واضح على ذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية 6 مرات متتالية يضر خلايا المخ؟

ليس بالضرورة، ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

 الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية

إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل لممارسة العادة السرية علاقة بقلة المتعة الجنسية ؟ وهل عند ترك العادة السرية تعود الرغبة الجنسية قوية؟

عند ترك العادة السرية يتحسن الاداء ، ويمكن المساعدة بممارسة تمارين كبيغل PC هو اختصار لعضلةالعانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تُتلف البروستات المسئولة عن انتاج الحيوانات المنوية

أولاً البروستاتا غير مسؤولة عن إنتاج المنويات بل تنتج في الخصية وثانياً البرويتاتا مسؤولة عن إنتاج السوائل المصاحبة للمنويات ، يعني السائل المنوي والحاوية للمنوية .ما يحدث في البروستاتا قد يحدث احتقان، وفي عمرك لا داعي للقلق من البروستاتا، ولكن القلق من العادة السرية ، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام هل الخلايا التالفة في المخ المسؤولة عن الرغبة والانتصاب نتيجة افراط العادة السرية و مشاهدة الاباحية تعود لحالتها بعد...

هذه مبالغة من الصحافة، والجسم يعود لطبيعته بعد التوقف عن العادة ب ٣ أشهر، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل فعل العادة السرية بواسطة الافلام الاباحية مضر؟

المعلومة صحيحة، وكذلك تبعد الشخص عن الواقع وتجعله أسير المناظر غير العادية للنساء ويعبأ بتصور خاطئ عن المتعة، وعن التصرفات الجنسية الطبيعية. وكذلك تؤثر عليه نفسياً، ويصبح أكثر ميلاً للانعزال واللااجتماعية.فالأفلام الجنسية هي أفلام تجارية ليس هدفها توضيح الجنس بل بيعه بطريقة جذابة ولا يضرهم إذا كانت بعيدة عن الواقع!! من حيث شكل الأعضاء التناسلية أو طرق الممارسة غير العادية ، بل وغير الضرورية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه