هل المنشط للحمل بينشط المبيضين معا ولا لأ

icon 31 مايو 2015
icon 814
هل المنشط للحمل بينشط المبيضين معا ولا لأ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض كدة!! لأن الدواء يذهب لجميع الأعضاء!! 0 2015-06-01 12:21:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المفروض كدة!! لأن الدواء يذهب لجميع الأعضاء!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عنده تشوهات 85%هل هذا يؤتر ع الجماع علما انه ياخد في علاج يعني مافي مانع من الجماع عادي يصير...

التشوهات لا تعيق الجماع، بل تعيق الإخصاب، وعليه تابعة العلاج وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

اريد ان احمل بس سؤالي هل القذف السريع وحجم القضيب عادي الوحده تحمل او لا وانا كمان عندي تكيس في...

وحدة وحدة، أولاً عالجي المبايض واستعدي للحمل جسمياً وهرمونياً، ثم ابدئي ، وتوكلي عى الله، فإذا تأخر الحمل فقد ترجعين السبب للزوج، ويضطر لإجراء الفحص

 

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

زوجي عنده تشوهات بنسبة 95% والحركة ضعيفة جدا في 5% الباقيه هل يمكن ان يحدت حمل عندما اخد انا الكلوميد...

صعب الحمل بهذه الأرقام!! عليهممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الفوليك اسيد يضرني علما اني اتناول حبة واحدة في اليوم و انا مقبلة على الزواج و شكرا

يعالج فقر الدم بعوز حمض الفوليك بإزالة السبب أولاً، ثم بإعطاء حمض الفوليك بمعدل 5 ملغ في اليوم عن طريق الفم حتى تتراجع الأعراض والعلامات توقف المعالجة. وليس هناك من حاجة لإعطاء جرعات داعمة. هذا وقد يشترك عوز حمض الفوليك مع عوز الحديد، كما هو مألوف عند الحوامل، عندها يجب إعطاء حمض الفوليك والحديد معاً. لذلك يتناوله الحوامل وقبل الزواج استعداداً للحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب منع الحمل للرجال مضرة؟ لأني سمعت عن بدء إنتاج حبوب منع حمل للرجال فهل هذا صحيح وهل تسبب...

بداية أود التوضيح أن الأخبار المتداولة حول بدء إنتاج حبوب منع حمل للرجال تحتاج لتفصيل، فعلى الرغم من بدء التجارب السريرية على بعض أنواع حبوب منع الحمل للرجال بالفعل، إلا أن جميع أنواع الحبوب التي تم الإعلان عنها لا تزال في مرحلة التجارب السريرية الأولى، وتحتاج إلى النجاح في العديد من اختبارات الأمان قبل توفرها في الأسواق.

 

حتى الآن لم تنجح حبوب منع الحمل للرجال في تخطي اختبارات الأمان، فقد لوحظ تسببها بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لدى مستخدميها، بالإضافة إلى بعض الآثار الجانبية المزعجة، مثل انخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب.

 

أود لفت انتباهك أيضًا إلى ضرورة عدم تجريب أي من أنواع الحبوب التي يتم الترويج لها على أنها حبوب تمنع الحمل يمكن تناولها من قبل الرجال، فلم يتم إجراء الاختبارات اللازمة على هذه الحبوب، وقد تؤدي إلى آثار جانبية خطيرة تؤثر في الخصوبة لدى الرجل في المستقل أو القدرة الجنسية.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه