هل تستطيع الزوجة ان تحمل من المره الأولى لها ممارسة الجماع .

icon 8 ديسمبر 2016
icon 4121
هل تستطيع الزوجة ان تحمل من المره الأولى لها ممارسة الجماع .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم إذا توفرت شروط الحمل. 0 2016-12-09 13:36:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم إذا توفرت شروط الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها بواسير فهل مجامعة الزوجه من الخلف اثناء الدوره بدون ادخال القضيب فقط من الخارج يضر الزوج او الزوجه...

هناك الكثير من المخاطر التي تحيط بالجنس الشرجي، وأولها الشعور بالذنب والتأثير النفسي على الأطراف المشاركة. وانتقال العدوى بالجراثيم إلى منطقة الفم عن طريق اللحس الشرجي وانتقال الجراثيم عن طريق الشرج إلى القضيب عند الإيلاج، فتنتقل جراثيم الشرج وخاصة الإشريكية القولونية إلى القضيب من جهة، وإلى المهبل عند إيلاج القضيب في المهبل بعد خروجه من الشرج، وتنتقل بواسطة الجنس الشرجي أيضا الأمراض المنقولة جنسيا مثل السيلان والحلأ والتهاب الكبد الوبائي ب والإيدز، ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيقة،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج. وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة. الوقاية: تجنب الجنس الشرجي يحمي من مخاطره، يمكن الوقاية من أخطار الجنس الشرجي باستعمال الواقي الذكري. كما يجب المحافظة على نظافة المنطقة الشرجية وتفريغ الأمعاء ، كما يجب أن يكون الشريك مرتاحا ومرخيا عضلاته حتى لا تتأذى عضلة مصرة الشرج، وقد تستعمل بعض المطريات للجلد مثل الكريمات ويجب عدم استعمال جهيزات غير مصممة للشرج لأنها قد تعلق في داخل الشرج، وهي قد تصبح بحاجة إلى مساعدة طبية لإخراجها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ينتقل مرض الإيدز من المرأة من اول مره يتم فيها الجماع مع العلم ان المرآه اجرت عمليه للرحم وأثناء...

مرض الإيدز من المرأه من اول مرة، سواء مع أو بدون قذف!!لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجماع في اليوم مرتين أو ثلاثة فيه ضرر على الزوج أو الزوجة؟ وكم مرة تستطيع المرأة أن تجامع...

تساهم ممارسة الجنس في التخفيف من الضغط النفسي، والاكتئاب، وبعض المشاكل الصحية، ولا يوجد في الحقيقة عدد محدد من مرات الجماع يمكن القول أنه يمثل عدد مرات الجماع الصحي أو المناسب، فهناك العديد من الاختلافات بين البشر فيما يتعلق بالجنس، والرغبة الجنسية، والقدرة على ممارسة الجنس أكثر من مرة في اليوم.

بشكل عام لا مانع من ممارسة الجنس أكثر من مرة في اليوم، ولن يؤدي ذلك إلى تطور مضاعفات صحية خطيرة، لكن قد يكون مصحوبًا ببعض الآثار السلبية البسيطة، ومنها الآتي:

أنصحك في حال ملاحظة وجود معدل شهوة جنسية مرتفع لديك وشعورك بالرغبة بالجماع أكثر من مرة في اليوم باستشارة طبيبة نسائية مختصة، فقد يدل ذلك على وجود اضطراب هرموني لديك، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الصحية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها بواسير ، هل يأثر عليها الجماع من الخلف؟

عليها علاج البواسير، أولاً، ولكن البواسير قد تكون أيضاً من مضاعفات الجنس الشرجي!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كانت المرأة لم تفعل عملية الجماع لفترة اكثر من سنة هل هذا الشي له سبب في تاخير القذف لديها...

، لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء، وقد يسبب عدم الجماع انسداد في القنوات أيضاً، ويفضل شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي . للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهي عدد الايام التي يفضل بها الجماع بعد الولادة .... وهل الزوجة ستتالم من الاجماع الاول هل يوجد...

بعد الولادة يفضل الانتظار أربعين يوماً على الولادة، ولا داعي لاستعمال العنف بل إطالة المداعبة لتسهيل رفراز الغدد التناسلية وتسهيل الإيلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه