هل تشعر الزوجة بقذف الزوج للحيونات المنوية داخل رحمها اثناء الجماع..اى تشعر بها ..

icon 17 أكتوبر 2018
icon 17104
هل تشعر الزوجة بقذف الزوج للحيونات المنوية داخل رحمها اثناء الجماع..اى تشعر بها ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم تشعر بالقذف وانقباض العضلات . راجعي إرجاز في القاموس.

0 2018-10-18 09:26:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

نعم تشعر بالقذف وانقباض العضلات . راجعي إرجاز في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يموت الحيوان المنوي اذا تم قدفه خارج الرحم وهل يحدث حمل اذا قامت الزوجة ب اعادة ادخال الحيوانات المنوية...

يموت الحيوان المنوي اذا تم قدفه خارج الرحم خلال دقائق. قد يحدث حمل اذا قامت الزوجة ب اعادة ادخال الحيوانات المنوية داخل مهبلها خلا هذه الدقائق وقبل موت المنويات!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل خروج المنى من مهبل المرأة بعد الجماع مباشرة أمر طبيعي؟ وكم من الوقت تظل الزوجة مستلقية على ظهرها بعد...

نعم من الطبيعي خروج السائل المنوي من مهبل الزوجة بعد الجماع مباشرةً، ولا داعي للقلق فلن يؤثر ذلك في فرص الحمل، لأن كمية السائل المنوي التي تعبر عنق الرحم قليلة جدًا، وبمجرد حدوث القذف داخل المهبل فإن الكمية اللازمة للحمل تكون قد وصلت إلى عنق الرحم.

أما بالنسبة للاستلقاء بعد الجماع فلم يثبت إطلاقًا أن الاستلقاء بعد الجماع قد يرفع من فرص الحمل فلا داعي للاستلقاء بعد الجماع، وفي حال الرغبة باتباع الأقوال التي تدعي أن ذلك يساهم في الحمل فيمكن الاستلقاء لمدة 15 دقيقة تقريبًا بعد الجماع.

يجدر في حال محاولة الحمل لمدة سنة كاملة دون نجاح الحمل استشارة الطبيبة النسائية للتأكد من عدم وجود مشكلة صحية تؤدي إلى تأخر الحمل، ويمكن أيضًا استشارة الطبيبة حول النصائح التي تساهم في رفع فرص الحمل.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

غير الافرازات المهبلية التي تفرز نتيجة الاثارة الجنسية هل هناك سائل تقذفه المراة كالرجل عند وصولها للذروة الجنسية ؟؟ وهل...

هناك ما يسمي القذف الأنثوي، وهو مختلف من امرأة لآخري، ويحصل عند البعض ولا يحدث عند العض الاخر وهو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل المرأة تقذف أثناء الاستمناء أو أثناء العلاقة الجنسية كما يقذف الرجل؟ و هل هو شبيه بالسائل المنوي لدى الرجل؟

قذف انثوي هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، راجع قذف انثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الحيوانات المنوية تموت عندالقذف في دبر المرأة ام تبقا حيه في دبر المرأة واتستمر في الحياة في جدار دبر...

المنويات تموت في غير بيئتها خلال دقائق، ولا تستمر في الحياة، والقذف في دبر المرأة لا يسبب الأدمان، فالإدمان شيء نفسي.يومكن التغلب عليه بالعلاج النفسي. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند تبول او غسل الزوجه مهبلها بالماء بعد الجماع هل يقتل الحيوانات المنويه

الغسي بالماء يقتل المنويات، ولكن الماء لا يلاحق المنويات إلى الداخل فسرعتها أكثر من الماء، وعند الرغبة في الحمل يفضل الانتظار نصف ياعة في السرير في حال الاستلقاء وعدم استعمال الماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه