هل تصلح الفياجرا لاى حالة بمعنى ان القلب سليم و كل شىء سليم لكن ضعف ان

هل تصلح الفياجرا لاى حالة بمعنى ان القلب سليم و كل شىء سليم لكن ضعف ان
icon 18 أبريل 2014
icon 2772
هل تصلح الفياجرا لأى حالة؟ بمعنى ان القلب سليم و كل شىء سليم لكن هناك ضعف انتصاب فهل الفياجرا تصلح لأى قضيب؟ مع العلم ان الوزن مثالى و السن 25 عام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفياغرا تصلح ما دمت لا تتناول أية زدوية للقلب وخاصة النترات، ولكنك شاب وعليك تحسين لياقتك البدنية من أجل صحتك العامة وصحتك الجنسية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضرات والفواكه. وستحتاج الفاغرا سمتقبلاً، فلا تبدأ بها لأن ذلك يضعف مفعولها مع الوقت ويتعود الجسم على طريقةة معينة في الانتصاب!! 1 2014-04-22 02:15:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفياغرا تصلح ما دمت لا تتناول أية زدوية للقلب وخاصة النترات، ولكنك شاب وعليك تحسين لياقتك البدنية من أجل صحتك العامة وصحتك الجنسية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضرات والفواكه. وستحتاج الفاغرا سمتقبلاً، فلا تبدأ بها لأن ذلك يضعف مفعولها مع الوقت ويتعود الجسم على طريقةة معينة في الانتصاب!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا كان الانتصاب لدى سليم وقوى جدا ولكنى اريد زياده الطول أكثر هل تساعدني الفياجرا فى ذلك حتى لو...

الفياغرا تزيد الانتصاب وتزيد الطول والنسبة تختلف من شخص لآخر، والطول لاعادي من ٨-١٨ سم عنذ الانتصاب، ولا يهم لطول كثيراً في الوصول إلى النشوة المهم هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ودم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب وجود عروق فى القضيب اثناء الانتصاب فأنا تلك الايام يحدث لى انتصاب قوووى جدا...وهكذا يكون طبيعيا دون...

عروق القضيب طبيعية ، ولا داعي للقلق بشأنها، أما الدوالي فيجب مراقبتها أو فحصها فإذا لم تسبب مشكلة فلا داعي لعمل شيء، أما في حال تأثيرها على المنويات فيمكن علاجها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اتينى ضعف انتصاب فجاه مع انى كان لدى انتصاب قوى جدا فما السبب و هل سيعود ام لا و ما...

سيعود بالتأكيد، فلا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 50 عام وقدرتى الجنسية ضعيفة هل يصلح لى عقار رامديب علما بانى لا اعانى من سكر او ضغط وشكرا

كلا، هذا العلاج لعلاج سرعة القذف ، وهو علاج نفسي، ولا يفيد في تقوية الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عمري ٥٧ سنه واتناول دواء ضغط نيبالت٥ نصف حبه هل استطيع اخذ دواء مقوي جنسيا دون ان اتعرض...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.لتناول مساعدات الانتصاب مثل الفياغرا، يفضل مراجعة طبيبك لوصفها ولتقرير وجود مانع طبي من عدمه!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه