هل تغييرات في نهايات الاعصاب الحسية شي جيد ام سيء بعد ترك العاده وهل هو سبب للبرود الجنسي مستقبلا في العلاقة الزرجيه؟

icon 8 مايو 2017
icon 639
هل تغييرات في نهايات الاعصاب الحسية شي جيد ام سيء بعد ترك العاده وهل هو سبب للبرود الجنسي مستقبلا في العلاقة الزرجيه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن أن يكون سيئاً للعلاقة الزوجية، ولذلك لا ينصح بالإدمان، 0 2017-05-09 08:48:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن أن يكون سيئاً للعلاقة الزوجية، ولذلك لا ينصح بالإدمان،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية شيء جيد؟ وهل هو بمعنى البرود الجنسي ام فقط عدم الشعور بالاثاره في تلك...

التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية قد تكون سلبية أو إيجابية، يعني قد يزيد الإحساس أو ينقص، فتنتج برود جنسي أو شبق جنسي. وينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية ؟ او هناك احتمال الاصابه ببرود جنسي حتى بعد ترك العادة السرية...

يمكن استعمال دواء مركب فتامين ب ، والذي يشمل ب١، ب٦، ب ١٢، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

علمت أن ممارسة العاده السريه تسبب البرود الجنسي لدي الفتيات فإذا توقفت الفتاه عن هذه الممارسه هل يتحسن و يرجع...

إذا توقف الشخص عنممارسة العادة يعود لحالته الطبيعية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متى تتجدد انسجة العضو الذكري بسبب عادة خاطئة كان يستخدمها شخص ، وهل تكرار مشاهدة الاباحيات يسبب برود جنسي هل...

الوسواس علاجه نفسي! أو محاولة فهم الأسباب وعلاجها ذاتياً،وخلايا الجسم تتجدد باستمرار وتقوية العضو تتم بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، والابتعاد عن العادة السرية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي هو عن ضرر الأعصاب الناجم عن العادة السرية والذي سبب لي ضعف رهيب في الانتصاب وقلة الرغبة بعد زواجي...

ما سمعته ليس دقيقاً، وجمي خلايا الجسم قابلة للتجدد ، ولكن تحتاج لأوقات مختلفة. والأعصاب تحتاج لمزيد من الوقت. عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

المعاناه من العاده السريه وتأثيرها علي العظام والخوف لعملية الإنجاب فيما بعد لانني ليس متزوج فهل من علاج يقوي العظام

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

، هل هناك اي ضرر من الجنس الفموي للجنسين وهل لهم دور كبير في الاثاره والمتعة اثناء العمليه الجنسية ارجو...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن يكون العجز الجنسي بسبب تلف خلايا الدماغ المسؤولة عن الانتصاب و الرغبة وهل من حل لهذه المشكلة...

ممكن، ولكن من الذي شخص الموضوع،؟؟ راجع اختصاصي عصبية لتفهم المزيد عن الموضوع. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية للرججال يسبب ضررا على اللياقة البدنية او صحتي او المفاصل او الأوتار او الأعصاب او ضعف...

ممارسة العادة السرية، خاصة في عمر النمو تستهلك مواد ضرورية لبناء الجسم، وتسبب الكير من النشاكل،فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه