هل تمارين الجلك لها فوائد في اطالة القضيب وتضخيمه بشكل جيد لو استمريت على التمارين بطريقة صحيحة ؟؟ اتمنى ان تكون الاجابة مؤكدة ودقيقه لان رايت اختلافات في الراي العام كثيرا !!

icon 15 أغسطس 2017
icon 10413
هل تمارين الجلك لها فوائد في اطالة القضيب وتضخيمه بشكل جيد لو استمريت على التمارين بطريقة صحيحة ؟؟ اتمنى ان تكون الاجابة مؤكدة ودقيقه لان رايت اختلافات في الراي العام كثيرا !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاختلافات نتيجة عدم جدوى العملية وطول المدة، والأضرار التي يمكن أن تسببها، فهي تستمر لمدة طويلة، ويحدث الكثير من الأضرار عند عدم استعمالها بدقة، كما أن النتيجة غير مضمونة. 0 2017-08-18 10:47:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاختلافات نتيجة عدم جدوى العملية وطول المدة، والأضرار التي يمكن أن تسببها، فهي تستمر لمدة طويلة، ويحدث الكثير من الأضرار عند عدم استعمالها بدقة، كما أن النتيجة غير مضمونة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

د.عبدالعزيز اللبدي قرات اجابتك على سؤال تكبير القضيب وقلت ان طريقة الضغط من اسفل العضوالى اعلاه تساعد في تكبيره.هل هذه...

هذه الطريقة مثل جميع الطرق لتكبير القضيب غير مضمونة، والطرق التجارية غير مضمونة أيضاً، بالإضافة إلى خطورة الأعراض الجانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية تكبير القضيب..وهل حقا لا يوجد علاج لتكبيره..ارجو اجابة واضحة و صحيحة لأناني تعبت من بحت وقرأة المقالات التي تقول...

العملية الجراحية لزيادة طول القضيب تشتمل على قطع الرباط المعلق. هذا الرباط يربط القضيب إلى منطقة الحوض ويدعم القضيب في وضع رأسي عندما يكون منتصباً. عندما يتم قطع في الرباط، يتعلق القضيب إلى الأسفل، والذي يجعله يبدو أطول. كما أن قطع الرباط قد يسبب نزول القضيب إلى الأسفل عند الانتصاب. أن هذا الإجراء يؤدى إلى زيادة بمعدل ١،٣ سم في طول القضيب. ومع ذلك، الكثير من الرجال لا يكونون سعداء بالنتيجة. الأجهزة ليست فعالة ولا الكريمات ولا غيرها! الطول العادي من ٨-١٨ سم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طريقة ألجلك لتكبير القضيب 6 أشهر يكون التغير ملحوظ -هذا راي دكتور في زيت الزيتون وفي مقالة اخري ينفي راية...

  تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب. والشد التدريجي هو الذي قد يؤثر في طول القضيب!!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 و افكر بعمل تطويل لقضيبي بطريقة الشد هل لهذه العملية اضرار ؟

ليس هناك مستشفيات لتكبير القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم، والذين يحاتجون لجراحة قليلين والجراحة قد تقتصر على إطالة القضيب سنتيمترين ، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

: هل يوجد علاج او منشط او تمارين تساعد على إطاله القظيب المعذرة على السوال وهل قصر القظيب يفقد المرآة...

١- بالنسبة لإطالة القضيب ، لقد ثبت فشل جميع العلاجات التي تدعي تطويل القضيب، والجراحة لتطويل القضيب لها آثار جانبية خطيرة ولا داعي بها، إن طول القضيب يتناسب مع جسم الإنسان من جهة ومن جهة أخرى لا يلعب دوراً مهما في إشباع الرغبة الجنسية بل المهم هو المداعبات والتحضير للوصول إلى الإرجاز في وقت متزامن مع الشريك ٢- بالنسبة للمقويات فهي شيء آخر وقد ثبت فعاليتها في الانتصاب وتطويل فترته، وفي القدرة الجنسية. ٣- من المقويات المعروفة : الجينسينغ وعسل ملكات النحل ،الزنجبيل والجنكة والزلوع وغيرها والحبوب كالفياغرا وغيره

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر السادة الاطباء على هذا الجهد المتميز والبناء . ارجو من سيادتكم توضيح تمارين كيغل وما هي مدتها ومتى يبدأ...

يفضل استمرار التمارين لمدة شهرين على الأقل ، وستبدأ بالشعور بالنتائج بعد الشهر الأول وقبل ذلك ولكن طول المدة لتقوية العضلات ودوام الحالة بعد التوقف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه