هل جهاز فحص الانتصاب الليل موجود في الصيدليه و اذا موجود اش اسموه؟

icon 24 ديسمبر 2015
icon 720
هل جهاز فحص الانتصاب الليل موجود في الصيدليه و اذا موجود اش اسموه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسمه جهاز فحص الانتصاب الليلي!! 2 2015-12-25 10:04:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اسمه جهاز فحص الانتصاب الليلي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

سرعه القذف اثناء الجماع وهل له علاج لان استخدمته علاج مافي فايده اذا كان في مرهم كويس وصلي اود ارسال...

ننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

أسأل عن جل كماجرا كم يستمر مفعوله و هل له أضرار جانبية و هل يوجد جل أو كيم تنصحوا باستخدامه...

يستعمل كاماغرا جيلي الذي يحتوي على المادة الفعالة سترات السيلدينافيل مرة واحدة فقط يومياً أي كيس واحد، يتم يتناوله قبل ممارسة العلاقة الجنسية من 15-30 دقيقة.يوجد في الصيدليات!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد دوا ء عند الصيدلي يقضي على ضعف الانتصاب .نهائيا .؟ .وما اسمه

هناك إدوية كثيرة تساعد في الانتصاب من الفياغرا وجر !!! ولكن في عمرك ليست ضرورية عليك فقط تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا يا دكتور اريد اسم مرهم يمنع سرعة القدف بس يكون متواجد في اي من الصيدلية وهذا المرهم لا يؤشر...

دابوكستين يحتوي على مجموعة دوائية تسمى المثبطات الانتقائية لامتصاص السيروتونين. يطيل فترة الانتصاب المستغرقة قبل القذف ويمكنه زيادة تحكم المريض في عملية القذف. وهذا ينتج عنه نفي شعورك بالاحباط وتقليل قلقك المتعلق بسرعة قذفك. ويمكن أيضا أن يزيد اشباعك من العلاقة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن 19 اصبت باعوجاج القضيب لليسار من شهر هل شرب دواء فيتمين e 400mg لمدة شهر يفيد وهل يوجد اضرار...

إذا توقفت العادة فقد يتحسن وسقل الضرر، لا يعتبر الاعوجاج مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج! حاول االوقف عن العادة ومارس الرياضة ووجه القضيب إلى الجهة الأخرى. ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا اذ قذفت المني قليل عندي هل فيه علاج لزياده المني في الصيدليات في السعوديه

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج. استشير طبيبك قبل استعماله. وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه