هل جيل titan موفيد

icon 3 ديسمبر 2017
icon 748
هل جيل titan موفيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا توجد طرق معتمدة علميا لتكبير القضيب، والمعروض تجاري وغير مضمون.والمصنع يقول أنه لا يوجد له آثار جانبية، إذا التزم بالجرعة. 0 2017-12-04 08:57:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا توجد طرق معتمدة علميا لتكبير القضيب، والمعروض تجاري وغير مضمون.والمصنع يقول أنه لا يوجد له آثار جانبية، إذا التزم بالجرعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل وضع زيت الخروع مفيد للقضيب

يساهم زيت الخروع في زيادة التروية الدموية عند استخدامه لتدليك الجلد، لذلك قد يستخدم شعبيًا في تسريع الشفاء من بعض الجروح، وهو ما يؤدي إلى الاعتقاد أن دهن زيت الخروع على القضيب قد يساهم في علاج ضعف الانتصاب أو تحسين الأداء الجنسي.

يشار إلى أنه لم يتم تأكيد فاعلية زيت الخروع في تحسين الانتصاب، ويجدر تجنب استخدام دهن زيت الخروع على القضيب لأن ذلك قد يؤدي إلى تهيج الجلد في منطقة القضيب أو تطور طفح جلدي، كما أن زيت الخروع غير آمن للاستخدام الداخلي، وهو ما قد يؤدي أيضًا إلى تهيجات داخل المهبل لدى الزوجة، ويرفع من خطر الإصابة بعدوى مهبلية.

أنصحك في حال المعاناة من ضعف جنسي أو من ضعف في الانتصاب باستشارة الطبيب حول طرق العلاج المناسبة، فهناك العديد من الطرق العلاجية الآمنة لتحسين انتصاب القضيب، وفي بعض الحالات قد يكون ضعف الانتصاب ناجمًا عن مشكلة صحية أخرى وتحديد هذه المشكلة وعلاجها قد يساهم في استعادة القدرة الطبيعية على الانتصاب واستعادة النشاط الجنسي الطبيعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل كريم تيتان جل مفيد فعلا وهل له اضرار جانبيه وهل معتمد من وزارة الصح

جل انزيمي معدل، لزيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وبالتالي زيادة حجمه، حيث يساعد على تحسين التوصيل العصبي في منطقة العضو الذكري، مما يسرع الإثارة الجنسية. يساعد على منع احتقانات الحوض ، الأمر المهم بالأخص للرجال الذين يمارسون نمط حياة خامل.، هو ليس لعلاج سرعة القذف  لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه