هل دواء كام مور يزيد من الحيوانات المنوية وسرعة القذف ام دواء اورتومول فيرتيل مام حقن 41 ار العشبية وهى كلها المانية ؟

icon 10 مارس 2014
icon 2140
هل دواء كام مور يزيد من الحيوانات المنوية وسرعة القذف ام دواء اورتومول فيرتيل مام حقن 41 ار العشبية وهى كلها المانية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جميعها تزيد المنويات وتزيد القدرة الجنسية. 2 2014-03-15 11:40:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جميعها تزيد المنويات وتزيد القدرة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف حركة السائل المنوي 20% بدئت بعلاج اورثيمول فيرتل بلس وكتب الدكتور ترنتال 3 مرات يوميا هل يمكن...

لا ينصح باستخدام الأدوية وخاصة الهرمرنية بدون إشراف طبي، راجع طبيبك أولاً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن استخدم كيو انزيم 10 مع ل ارجنين باور من أجل تحسين حركة الحيونات المنوية علما أن النسبة 21 فى...

ممكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فيتامينات تساعد على تنشيط وزيادة عدد الحيوانات المنوية وحركتها ارجو وصفها على شكل ادوية وكتابة الجرعات اللازمة فى اليوم وهل...

لا يغني فيتامين عن آخر ،فكلها ضرورية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل يكفي دواء سبيمان بمفده لزيادة عدد الحيوانات المنوية ام يجب ان ناخذ معه دواء اخر

إلى جانب الدواء عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي عدد الحيوانات المنوية 200000 الف والحركة 2% هل استفيد من هذا المنتج ملتي ماكا وهل له اضرار ؟؟

ممكن يفيد، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لم تتجحسن عليك مراجعة اختصاصي نسائية للتفكير في عمل تلقيح اصطناعي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا الدكتور كتبلي كارنيفيتا فورت لتنشيط حركة الحيوانات المنوية بس جرعة واحدة بس في اليوم لمدة أسبوعين, متى يظهر مفعول...

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد مدة محددة لاستخدام مكمل كارنيفيتا فورت (بالإنجليزية: Carnivita Forte) لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنوية، والطبيب أقدر على تقييم حركة الحيوانات المنوية لديك بحسب نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها.

بشكل عام يتم عادة وصف مكمل كارنيفيتا فورت لمدة 3 أشهر متواصلة بهدف زيادة حركة الحيوانات المنوية، ولكن كما ذكرت فإن حالتك قد لا تتطلب استخدام كارنيفيتا فورت كل هذه المدة، أو أن الطبيب قد يرغب في تقدير استجابة الجسم للعلاج لتحديد العلاج المناسب.

أنصحك في جميع الأحوال باتباع النصائح التالية أيضًا بهدف تحسين حركة الحيوانات المنوية:

  • المحافظة على الوزن المثالي.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الامتناع عن التدخين.
  • الامتناع عن استخدام أي من الأدوية دون استشارة الطبيب.
  • المحافظة على نشاط الجسم.
  • علاج أي من المشاكل الصحية التي قد تؤثر في سلامة الخصيتين.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه