هل زارع النخاع العظمي يمكن ان ينجب افدوني افادكم واينوكيف نتواصل

هل زارع النخاع العظمي يمكن ان ينجب افدوني افادكم واينوكيف نتواصل
icon 11 مارس 2015
icon 2372
هل زارع النخاع العظمي يمكن ان ينجب افدوني افادكم الله واينوكيف نتواصل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالتك الطبية غير واضحة لماذا زرع النخاع العظمي، وهل له علاقة بالجهاز التناسلي؟؟ وكيف الحالة الصحية قبل العملية!! لا يمكن إعطاء إجابة بمعلومات مختزلة!! 2 2015-03-12 11:12:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حالتك الطبية غير واضحة لماذا زرع النخاع العظمي، وهل له علاقة بالجهاز التناسلي؟؟ وكيف الحالة الصحية قبل العملية!! لا يمكن إعطاء إجابة بمعلومات مختزلة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .هل التليف الكيدي يسبب العجز الجنسي ؟ وهل عندما تتم زراعه الكيد ترجع الامور إلى طبيعتها ؟ أم...

أي مرض يمكن أن يسبب العجز الجنسي بطريقة أوبأخرى. والتعافي من المرض عادة يعيد الأمور إلى طبيعتها، وعلاج مرض السرطان في الغالب يسبب الضعف الجنسي،بما فيه من ضعف عام للجسم وتعافي الجسم ضروري للوظيفة الجنسية العادية. يمكن استخدام الأدوية المفيدةة للانتصاب بعد مراجعة الطبيب المعالج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل يعالج مريض التشوه في الحيوان المنوي بنسبة 82‎ ‎ام يعتبر عقم أرجو الرد

يعتبر عقم مؤقت ويمكن علاجه بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير، كما يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية .

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

زوجي لديه نقص عدد الحيوانات عُشر مليون وتشوه بالحيوانات ودوالي الخصية ذهبنا لطبيب ووصف لنا دواء تاموكْسيفين تيفا وقال إن...

دوالي الخصية بالتأكيد لها علاقة ، فهي ترفع حرارة الخصية وتؤثر على المنويات وووظيفة الخصية بشكل عام، وأنصح بساتئصال الدوالي وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات أيضاً .ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة ونريد اطفال و زوجي يعاني من مشكل هو تشوهات الحيوانات المنوية .و طيبي نصحني بزرع الحيوان...

الحل الأسرع هو التلقيح الاصطناعي، ولكن إذا أمكن تأجيل الموضوع، فيمكن العمل على حسين الوضع بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان انجب طبيعي بعد القيصريه الثانيه ارجوكم اجيبو على سؤالي لانه حلمي ان انجب طبيعي ولكم جزيل...

طبيبك النسائي هو الذي يستطيع الإجابة على هذا السؤال، بعد الفحص السريري، نظرياً يمكن، ولكن يجب البقاء تحت إشراف الطبيب النسائي ، الذي قد يحاول إذا كانت العضلات والجسم مشدوداً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا كان الرجل مدخن وسبب التشوهات في النطاف كان هو التدخين هل بعد ترك التدخين ستتحسن حالة النطاف؟ وكم تحتاج...

نعم سوف تتحسن بترك التدخين بكل اشكاله بما في ذلك النرجيلة والغليون والسيجار وكل شيء حتى التدخين السلبي وتحتاج الى فترة حوالي ٩٠ يوم لتعود لطبيعتها

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نشكر الاطباء المحترمين علي رحابة صدورهم ,سؤالي اريد ان اعرف هناك من يقول ان الايدز عافانا وعافاك الله يظهر بعد...

١- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. ٢-فترة فترة اختبار الأجسام المضادة للجيل الثاني تقارب من أربعة إلى ستة أسابيع. مستضدات P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط ٢-٤ أسابيع الأولى، ٣-اختبار الحمض النووي الريبي للكشف المبكر عن فيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لم انجب بعد الزواج بي 5سنوات عملت تحليل وجد ضعف في الحركة المنوية هل لها علج وهل هذا المرض خطير...

يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول فيتامين سي وشرب الماء وكذلك العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ويمكن عمل تلقيح اصطناعي ما دام هناك منويات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه