هل زيت الزيتون مضر للقضيب و ما هي فوائده؟

icon 7 أكتوبر 2017
icon 18010
هل زيت الزيتون مضر للقضيب و ما هي فوائده؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زيت الزيتون زيت مقدس ومفيد للجسم والجلد بشكل خاص، كما أنه مفيد في تقوية الجنس لاحتوائه على فيتامين E وغيره من الفيتامينات. 1 2017-10-08 08:22:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
زيت الزيتون زيت مقدس ومفيد للجسم والجلد بشكل خاص، كما أنه مفيد في تقوية الجنس لاحتوائه على فيتامين E وغيره من الفيتامينات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد اللبن للرجال، و هل الحليب مفيد للعضو الذكري؟

قد يتسائل العديد من الأشخاص عن فائدة اللبن للرجال، ومن أبرز هذه التساؤلات ما هي فوائد اللبن للرجال؟

 

ومن أبرز فوائد اللبن أو الحليب للرجال، ما يلي:

  • توفير العناصر الغذائية الضرورية، من البروتينات والدهون وغيرها.
  • توفير الفيتامينات والمعادن الضرورية، من الكالسيوم وفيتامين د والسيلينيوم وغيرها.
  • توفير البروتينات والأحماض الأمينية، الضرورية لمنع فقدان العضلات وتعزيز عملية إصلاح العضلات خاصة بعد ممارسة التمارين الرياضية.
  • توفير كل من الكالسيوم وفيتامين د والفوسفور والمغنيسيوم، من أجل تقوية العظام ومنع هشاشة العظام أو خطر الكسور.
  • تعزيز عملية فقدان الوزن عن طريق تكسير الدهون، وتثبيط إنتاجها.

وأما فيما يخص تساؤلات هل الحليب مفيد للعضو الذكري؟ فيجب الإشارة إلى أنه لا يوجد دليل علمي حول ذلك، ويعتقد أن الحليب يزود الجسم بالأحماض الأمينية التي تحسن تدفق الدم واسترخاء العضلات مما يحسن الانتصاب، إلا أن الأمر بحاجة للمزيد من الدراسات.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل وضع زيت الخروع مفيد للقضيب

يساهم زيت الخروع في زيادة التروية الدموية عند استخدامه لتدليك الجلد، لذلك قد يستخدم شعبيًا في تسريع الشفاء من بعض الجروح، وهو ما يؤدي إلى الاعتقاد أن دهن زيت الخروع على القضيب قد يساهم في علاج ضعف الانتصاب أو تحسين الأداء الجنسي.

يشار إلى أنه لم يتم تأكيد فاعلية زيت الخروع في تحسين الانتصاب، ويجدر تجنب استخدام دهن زيت الخروع على القضيب لأن ذلك قد يؤدي إلى تهيج الجلد في منطقة القضيب أو تطور طفح جلدي، كما أن زيت الخروع غير آمن للاستخدام الداخلي، وهو ما قد يؤدي أيضًا إلى تهيجات داخل المهبل لدى الزوجة، ويرفع من خطر الإصابة بعدوى مهبلية.

أنصحك في حال المعاناة من ضعف جنسي أو من ضعف في الانتصاب باستشارة الطبيب حول طرق العلاج المناسبة، فهناك العديد من الطرق العلاجية الآمنة لتحسين انتصاب القضيب، وفي بعض الحالات قد يكون ضعف الانتصاب ناجمًا عن مشكلة صحية أخرى وتحديد هذه المشكلة وعلاجها قد يساهم في استعادة القدرة الطبيعية على الانتصاب واستعادة النشاط الجنسي الطبيعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل دلك العضو الذكري بزيت الزبتون مفيد او مضر وماهي الفوائد وما هي المضار وماهي طريقه الاستعمال

ليس هناك فوائد معينة، سوى تنعيم الجلد، والمضار هي الانتقال إلى العادة السرية والإدمان!!لتستفيد من زيت الزيتون يفضل شربه، أو أكله!! لأنه يحتوي على فيتامين E وهو مفيد في تقوية الجنس أيضاً بالإضافة إلى الفواد الأخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه