هل سيزداد طولي علما باني مارست الاستمناء منز ان كنت في وهل لممارسة الج

هل سيزداد طولي علما باني مارست الاستمناء منز ان كنت في وهل لممارسة الج
icon 6 سبتمبر 2016
icon 1210
عمري 19 سنة، هل سيزداد طولي، علما بأني مارست الاستمناء منز أن كنت في 14 سنة، وهل لممارسة الجنس أثر على النمو
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رغم أن الاستمناء يستهل نواد ضرورية للنمو إلا أن النمو يخضع لبرنامج جيني ولا يتأثر بالاسمناء أو غيره، ولكن عليك تقليل الاستمناء. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2016-09-07 07:20:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
رغم أن الاستمناء يستهل نواد ضرورية للنمو إلا أن النمو يخضع لبرنامج جيني ولا يتأثر بالاسمناء أو غيره، ولكن عليك تقليل الاستمناء. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 17 وطول قضيبي عند الانتصاب 6 سم علما باني كنت امارس العادة السرية لثلاثة سنين مضت هل سوف...

العادة ليس لها علاقة بلون القضيب أو طوله والطول العادي من ٨-١٨ سم.ويستمر النمو في العشرينات،  يمكن فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الحالة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

اريد معرفة مت يتوقف القضيب عن النمو و هل ييوجد علاج لتكبيره و هل العادة السرية تؤثر عل الطول علما...

يستمر نموالأعضاء التناسلية حتى بداية العشرينات، ولكنه يستمر بشكل أقل في العشرينات أيضاً، ولا يوجد طرق علمية لزيادة الطول، الطول العادي من ٨-١٨ عند الانتصاب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ذكر عمري 16سنة و امارس العادةالسرية هل ذلك سيؤثر على نموي و زيادة طولي

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، وقد يؤدي استعمال العنف إلى خلل نسيج القضيب والإصابة بداء بيروني. قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 14سنة امارس العادة السرية منذ سنة ونصف..فهل هذا سيؤثر على النمو لانني بعد ممارستها اشعر بالجوع؟وهل ستؤدي الى العقم...

هي تؤثر على النمو بالتأكيد ، وخاصة لمن في عمرك. طبعاً لن تتركها لمجرد النصيحة، ولكن النصيحة على كل حال هي أن تخفف هذه الممارسة لمصلحة نمو جسمك وعقلك ونفسيتك، وتابع ممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 16 سنة و لم ابلغ امارس العادة السرية منذ سنتين فهل تؤثر علي تأخير البلوغ ام لا

العادة السرية لا تؤثر على البلوغ، ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه