هل شحم الجمل مفيد كعلاج موضعي للبواسير؟؟

icon 17 أكتوبر 2015
icon 18550
هل شحم الجمل مفيد كعلاج موضعي للبواسير؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي جراحة عامة. 1 2015-10-19 21:59:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع اختصاصي جراحة عامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 39

في الصحة الجنسية

هل لاستخدام زيت جوز الهندالبكر كمزلق اثناء الجماع فوائد حيث قرأت انه مضاد للفطريات والبكتيريا .. ام له آثار جانبية

طبيعة زيت جوز الهند المضادة للفطريات يمكن أن تساعد في الحماية من الإصابة بعدوى الخميرة والأمراض الفطرية الأخرى التي يمكن أن تصيب المناطق الحساسة .تعاني بعض النساء من عدوى الخميرة بشكل منتظم ، وهذا قد يكون مؤشر على أن المهبل شديد الحساسية ، وفي تلك الحالة فإن الطبيعة المضادة للبكتريا والفطريات لزيت جوز الهند سوف تؤثر على درجة الحموضة في المهبل ، وهذا قد يزيد من احتمالات الإصابة بالتهابات .بالنسبة للرجال والنساء يجب استخدام زيت جوز الهند على منطقة صغيرة من جلد اليد قبل وضعه في المناطق الحساسة ، لأن زيت جوز الهند قد يسبب حساسية وتهيج للجلد ، وهذا النوع من الحساسية نادر الحدوث ولكنه يحدث ، لذلك يجب التأكد من عدم وجود هذا النوع من الحساسية لديك قبل استخدامه في المناطق الحساسة .

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

يوجد زيت في الأسواق أسمه زيت دانه لتكبير القضيب هل أستخدامه آمن وفعال وشكرا

نبذة عن المنتج منتج خاص للرجل والفريد من نوعه وهو مضمون وطبيعي (100%) نتحدى به أي منتج في العالم يعطي النتائج الحقيقية والفعالة وبدون أي أضرار جانبية مع نتائج ثابتة ودائمة ، جميع المواد المستخدمة في المنتج طبية وطبيعية مع ضمان إجراء الفحص على المنتج للتأكد من خلوه من أي مواد ضارة . مكونات المنتج يتكون من خلاصة زيت السمسم والحلبة وخلاصة بذور القمح والايلاستين المسئولة عن مطاطية الجلد في البشرة ومجموعة من الفتامينات المغذية والمقوية للمنطقة والتي تساعد على نمو العضو وزيادته في الطول والحجم . هذا على ذمة المصنع!! وليس هناك دراسات عن الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل وضع زيت الخروع مفيد للقضيب

يساهم زيت الخروع في زيادة التروية الدموية عند استخدامه لتدليك الجلد، لذلك قد يستخدم شعبيًا في تسريع الشفاء من بعض الجروح، وهو ما يؤدي إلى الاعتقاد أن دهن زيت الخروع على القضيب قد يساهم في علاج ضعف الانتصاب أو تحسين الأداء الجنسي.

يشار إلى أنه لم يتم تأكيد فاعلية زيت الخروع في تحسين الانتصاب، ويجدر تجنب استخدام دهن زيت الخروع على القضيب لأن ذلك قد يؤدي إلى تهيج الجلد في منطقة القضيب أو تطور طفح جلدي، كما أن زيت الخروع غير آمن للاستخدام الداخلي، وهو ما قد يؤدي أيضًا إلى تهيجات داخل المهبل لدى الزوجة، ويرفع من خطر الإصابة بعدوى مهبلية.

أنصحك في حال المعاناة من ضعف جنسي أو من ضعف في الانتصاب باستشارة الطبيب حول طرق العلاج المناسبة، فهناك العديد من الطرق العلاجية الآمنة لتحسين انتصاب القضيب، وفي بعض الحالات قد يكون ضعف الانتصاب ناجمًا عن مشكلة صحية أخرى وتحديد هذه المشكلة وعلاجها قد يساهم في استعادة القدرة الطبيعية على الانتصاب واستعادة النشاط الجنسي الطبيعي.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه