هل شرب حليب المرأه من صدرها مفيد ام مضر

icon 4 يونيو 2015
icon 32717
هل شرب حليب المرأه من صدرها مفيد ام مضر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غير مفيد و غير مضر. انما من الممكن أن يكون مزعج للمرأة 9 2015-06-05 10:50:50
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
غير مفيد و غير مضر. انما من الممكن أن يكون مزعج للمرأة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل شرب 2 كوب من النسكافيه مضر للحاله الجنسيه ؟

النسكافية بحد ذاته يحتوي على الكافيين، وتأثير الكافيين على القدرة الجنسية للرجل يمكن أن يكون إيجابي بحسب بعض الدراسات، حيث يكون الرجال الذين يتناولون كوب من القهوة يومياً أقل عرضة للمعاناة من ضعف الانتصاب، ولكن بالتأكيد لا تعد القهوة أو الكافيين بشكل عام علاج لضعف الانتصاب وإنما وُجد أن إمكانية حدوثه أقل بقليل.

أما عن اضرار النسكافيه للجنس عندما يحتوي على المادة المبيضة أو عند إضافة البودرة البيضاء له، فهذه المادة المبيضة تحتوي من ضمن مكوناتها على زيوت مهدرجة وكثرة استهلاكها يزيد الكوليسترول الضار في الدم، وأي أمر يؤثر على الأوعية الدموية ويسبب أي تصيق بها فهو يؤثر سلباً على القدرة الجنسية للرجل ويساهم في حدوث ضعف الانتصاب.

لذا ينصح بشرب النسكافية لوحده أو مع إضافة الحليب أو الكريما الطازجة دون إضافة مواد أخرى غير صحية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لعق وتذوق او شرب ماء المرأة مضر للرجل او لا

يمارس الأزواج العلاقة الجنسية فيما بينهم بطرق مختلفة، فمنهم من يلجأ للجنس الفموي؛ والذي قد يسبب تلامس بين الفم و الأعضاء التناسلية من أجل الوصول للإثارة والنشوة الجنسية، وهو أمر يؤدي إلى دخول الإفرازات المهبلية للمرأة إلى فم الرجل، في الحقيقة عند ممارسة الجنس الفموي يفرز المهبل بشكل طبيعي الكثير من الإفرازات من عنق الرحم وغدد بارثولين للمساعدة في ترطيبه وتسهيل عملية الجماع. 

 وهنا قد يتسائل البعض هل يجوز للرجل بلع ماء المرأة؟ في الحقيقة إن دخول الإفرازات المهبلية في فم الرجل أمر غير ضار طالما لا يوجد أي أمراض قد تنتقل عن طريقها. تحتوي الإفرازات المهبلية على خلايا الجلد المهبلية، والبكتيريا، والمخاط، والسوائل وغالباً ما تكون للإفرازات الطبيعية رائحة طفيفة. 

لكن في بعض الأحيان تحتوي هذه الإفرازات على الميكروبات الضارة لذا فمن السهل انتقال الأمراض المنقولة جنسياً بين الطرفين، مثل: السيلان، والهربس التناسلي، ومرض الزهري، وفيروس الورم الحليمي البشري. وفي أحيان أخرى قد تنتقل الأمراض التالية أيضاَ عن طريق الجنس الفموي ولكن بنسبة أقل، مثل: الكلاميديا، ,فيروس العوز المناعي البشري، ,التهاب الكبد أ، والتهاب الكبد ب، والتهاب الكبد ج، والثآليل التناسلية، وقمل العانة. 

لذا يوصى باتباع التعليمات التالية عند ممارسة الجنس الفموي:

  • استخدام الواقي الأنثوي في المهبل. 
  • تجنب ممارسة الجنس الفموي في حال كان هناك تقرحات أو ثآليل حول المهبل. 
  • المحافظة على نظافة الأعضاء التناسلية.
  • الانتباه لرائحة وقوام الإفرازات المهبلية، وتجنب ممارسته في حال كان هناك إفرازات متكتلة غير طبيعية وذات رائحة كريهة. 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه