هل عدم الشعور باللذة اثناء الجماع مرض نفسي ام عضوي و كيف يتم معالجتة ...للشعور بالشهوة مجددا.......شكرا

icon 18 ديسمبر 2017
icon 1148
هل عدم الشعور باللذة اثناء الجماع مرض نفسي ام عضوي و كيف يتم معالجتة ...للشعور بالشهوة مجددا.......شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون السبب نفسي ـأو عضوي، وفي الحالتين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-12-19 09:32:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون السبب نفسي ـأو عضوي، وفي الحالتين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 2

في الصحة الجنسية

لماذا عند مداعبة البظر تأتيني الرغبة بالتبول مع العلم انني اتحكم به وهل هذا البول متعلق بالقذف ارجو الاجابة بوضوح...

قد تكون المثانة مليئة بالبول، ويفضل قبل مداعبة البظر(مع النصيحة بتقليل العادة السرية أو تقليلها) تفريغ المثانة، لون القذف الأنثوي لا يختلف عن لون البول سوى  بأنه قذف!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل الفياغرا تعالج مشكلة سرعة القدف و ماهي طرق معالجة سرعة القدف المشكل انه بعد الانتصاب و استمتاع...

الفياغرا لا تعالج سرعة القذف لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة في العملية الجنسية . المشكلة هي عدم الشعور بالرعشة الجنسية . لا يوجد مشكلة في الانتصاب ولا بالقذف...

الموضوع يعتمد على مع من تمارس الجنس!! فممارسة الجنس بدون عواطف ورغبة ملحة لا فائدة منها، ولا تشعر معها بأي شعور، كما أن الحالة النفسية والجسدية مهمة بشكل عام، وأنا أنصحك على كل حال بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فقدت المتعة و الاحساس باى شى اثناء الاستمناء ما الاسباب و العلاج و هل سوف استطيع ممارسة علاقة طبيعية بمتعة...

سوف تستطيع ممارسة علاقة طبيعية، ولا داعي للقلق، عليك فقط وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الشعور بالإثارة الجنسية عمداً بمجرد النظر أو التفكير و الحاجة إلى الإستمناء و ممارسته أكثر من مرة يومياً ،...

هذا ليس مرضاً نفسياً ، بل أمر طبيعي فكل إنسان سوي لديه هرمونات ذكرية كافية يشعر بالرغبة الجنسية والإثارة الجنسية، المهم في الانسان المتحضر كيف يسيطر على رغباته ونفسه في المجتمع المتحضر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل هو طبيعي ان اشعر بالشهوة دون النظر الى مؤثرات ولا لمس الأعضاء التناسلية وهل هذا الشعور الذي يراودني يعتبر...

طبيعي أن يشعر الانسام بالشهوة ، فهي موجودة وتشكل جزأً مهماً من الحياة الطبيعية، ولللشعور بالشهوة لا داعي للمس الأعضاء التناسلية، ما يحصل هو أن الانسام يكبت شهوته احتراماً لاتفاق اجتماعي، بالمحافظة على المجتمع والنفس ، وترويض النفس على عدم إظهار الشهوة أو إثارتها بشكل قاضح يتنافى مع أخلاق المجتمع واتفاقه.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة العمر 24 لا اشعر بالنشوة الجنسية في الجزء الايمن من القضيب والخصية اليمنى.. عند الوصول للنشوة...

قد يتعلق الموضوع بالأعصاب، ولكن ربما تساعدك الرياضة في استعادة ما فقدته، بعد التوقف عن ممارسة العادة السرية. لا يوجد حلول سربعة لهذه المشكلة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بأن زوجتي لديها ضعف بالشهوة الجنسية، كيف يمكن حل هذا الأمر؟

لا يوجد علاج دوائي تم اتفاق الأطباء عليه و أثبت العلاج النفسي أنه فعال في إزالة السبب وراء قلة الرغبة إذا كان السبب مرضي يتم توجيه العلاج نحو شفاء الحالة مثل التهابات الجهاز البولي التناسلي،السيطرة على السكري،تجنب المخدرات والأدوية المسؤولة او علاج الاضطرابات الجنسية مثل ضعف الانتصاب قد يكون نقص التستوستيرون السبب مضادات الاكتئاب أيضاً قد تساعد و تمت الموافقة على هيدروكلوريد البوبروبيون من ادارة الاغذية والعقاقير الأمريكية لعلاج الاكتئاب فعله الإيجابي على اضطراب قلة الرغبة الجنسية قد يعزى إلى تعزيزه من الناقلات العصبية التي تؤثر على الرغبة الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه