هل علاج الاع macaيعالج الخصوبه وسرعه القذف ويزيد الحيونات المنويه حيث

هل علاج الاع macaيعالج الخصوبه وسرعه القذف ويزيد الحيونات المنويه حيث
icon 18 سبتمبر 2016
icon 728
سلام عليكم هل علاج الاعشاب macaيعالج الخصوبه وسرعه القذف ويزيد الحيونات المنويه حيث ااننى متزوج من عام ولم يحدث حمل وهل له اضرار حيث قال لى صديق انه دواء جيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم أعرف تركيبه، فهو اسم منتشر بكل اللغات. 0 2016-09-20 13:39:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم أعرف تركيبه، فهو اسم منتشر بكل اللغات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا متزوج من فترة ولم يحدث حمل وباخد عقار فايركتا هل له تأثير علي الخصوبة وحركة الحيوانات المنوية ورجاء يادكتور...

هو دواء السيلدينافيل، يعني الفياغرا!!! راجع طبيبك لتقييم الحالة ولعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. عمري 28 سنه اريد معرفة دواء لتاخر القذف أكثر من ساعه مع العلم أنه طبيعي بالممارسة السريه ودواء...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

كنت متزوج و اعاني من سرعه قذف فهل ممكن تناول باروكسيتين قبل الزواج لعلاجها لانه كان بيقلل الرغبه الجنسيه أم...

العلاج الأفضل لسرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور زوجي ذهب الى المستشفى يعمل تحليل عن الحيوانات المنويه وقال له الدكتور انه عنده ضعف ب الحيوانات اقل من...

ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويعاد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يحدث لي سرعه بالقذف عند الجماع مع العلم ان الانتصاب ليس فيه اي مشكله وقد استخدمت علاج يسمى كونفيدو ولم...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي ضعف جنسي وسويت تحليل حصل عندي نقص بالهرمون الذكري طبعا الشهوه موجوده لاكن هناك...

ربما تراجع اختصاصي غدد صماء لعلاج نقص الهرمونات، وعلاج الموضوع جذرياً، قبل التوجه لجرعات أقوى من الفياغرا! كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تفيد في العلاج زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أتناول باروكستين لعلاج سرعة القذف ولقد عالج مشكلة القذف بشكل ممتاز إلا أن له أثر على حجم الإنتصاب فأنه يحدث...

هناك إدوية للمساعدة في النتصاب ولكن لا ينصح بتناولها بدون وصفة طبية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعانى من الضعف الجنسى و وصف لى الطبيب الفياجرا نصف قرص 50ملجم هل تؤثر الفياجرا على حركه الحيوانات...

استخدامات سيلدينافيل هي و توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، و ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي , وكذلك يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية و اتساعها فيعالج ارتفاع ضغط الدم الشرياني ولا يؤثر على المنويات، كما لا يسبب العقم!! للمزيد راجع سيلدينافيل في وسوعة الأدوية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه