هل فرق بين طبيب الامراض الجنسية وطبيب الامراض التناسلية في حال وجود فر

هل فرق بين طبيب الامراض الجنسية وطبيب الامراض التناسلية في حال وجود فر
icon 20 يوليو 2014
icon 2191
هل هناك فرق بين طبيب الامراض الجنسية وطبيب الامراض التناسلية ؟؟؟ في حال وجود فرق ما هو الفرق؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الامراض التناسلية هي الامراض التي تصيب الاعضاء التناسلية مثل الالتهابات. المشاكل الجنسية هي مشاكل في الوظيفة الجنسية: الانتصاب، القذف ، النشوة، الرغبة... 1 2014-07-23 10:46:18
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
الامراض التناسلية هي الامراض التي تصيب الاعضاء التناسلية مثل الالتهابات. المشاكل الجنسية هي مشاكل في الوظيفة الجنسية: الانتصاب، القذف ، النشوة، الرغبة...

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 69

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف الانتصاب ولا أعاني من أي أمراض كالقلب أو السكري ، أي تخصص استشير؟ المسالك البولية أم الجلدية...

لعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج مكن سؤال أيهما فكلاهما متخصص!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ايهما اكثر لدية اعصاب حسية في المنطقة التناسلية الذكر ام الانثى... انا قرات مرة على ان الذكر 20 الف والانثى...

النهايات العصبية الحسية موزعة في جميع أنواع الجسم وتختلف من شخص لآخر في استخدامها وتدريبها، ولهذا ليس نهما التوزيع في المناطق التناسلية فقط، المهم هو النظرة للجنس ، وقد تكون الأرقام صحيحة، ولكن طريقة التعامل مع هذه النهايات هي الأهم.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل الممارسة الشرجية بين شخصين سليمين تصيب بالامراض؟ وكيف يمكن الوقاية من هذه الامراض بكرق غير الواقي اذا كان يوجد...

مضاعفات الجنس الشرجي   يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات سواء تم القذف في الداخل أو الخارج!!منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج ، إذا كانت موجودة!! - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الامراض المنقولة جنسيا او الامراض الجنسية كيف يمكنني الاطمئنان من خلوي منها هل يوجد فحص شامل لهذه الامراض...

الامراض المنقولة جنسياً هي الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي بين طرف مصاب واخر سليم، ومن هذه الامراض: السيلان (Gonorrhea). المتدثرة (Chlamydia). الزهري (Syphilis). الهربس (Herpes). التهاب الكبد (Hepatitis). الايدز (AIDS). للتفاصيل راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو صديد البول الناتج عن الامراض الجنسية والتهاب البول ما الفرق بينهم ؟

الصديد هو نتيجة المعركة بين الجراثيم المهاجمة للجسم ووسائل دفاع الجسم وخاصة الكريات البيضاء، والمظهر الخارجي لا يوجد فرق، بينما تحليل الصديد قد يعطي نوع الجراثيم الموجودة والت تحتلف من حالة لأخرى.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

يقلقني فرق العمر بيني و بين خطيبي عمري 29 و عمره 45 هل هذا الفرق عادي ام له تأثيرات على...

الفرق في العمر ليس كبيراً، والقدرة الجنسية للرجل تقل بالتدريج مع التقدم في العمر، ولكن كذلك المرأة ، خاصة بعد انقطاع الدورة. ويمكن الحفاظ على القدرة الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. فمبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه