هل كمية المني متعلقة بسرعة القذف ام لا مع العلم اني القذف كميات كبيرة

icon 1 مارس 2015
icon 1537
هل كمية المني متعلقة بسرعة القذف ام لا مع العلم اني القذف كميات كبيرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كمية السائل المنوي تظهر أكثر في القذف وتساعد ف سرعة القذف. 1 2015-03-01 16:26:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كمية السائل المنوي تظهر أكثر في القذف وتساعد ف سرعة القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أهلا ما معنى قوة القذف ؟ هل لها علاقة بكمية خروج المني؟ هل كلما زادت الاثارة زادت كمية خروج المذي...

قوة القذف تعني السرعة الزمنية للقذف اى بعد الايلاج تحسب المدة طويلة ام قصيرة .وكلما زادت الاثارة كلما اسرعت في القذف ولا تمتع زوجتك حيث تنتهي بسرعة عليك التريث والمداعبة حتي تصل المراة الى شهوتها

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم خروج المني عند القذف رغم اني اشعر بنشوة القذف الا انه لايخرج مني مع العلم اني اتناول...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. وتناول الحبوب النفسية هو السبب في الغالب، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من الإنسان بدون شعور ولا إراديا عند التفكير أو الإثارة الجنسية المبدأية بسبب تخيل أو خاطرة...

ما يخرج عند الإثارة الجنسية هو الذي!المني لا يخرج إلا بالقذف، ويمكن خروجه يدون قذف عند وجود ثر المني، وهذا ليس بحاجة للعلاج ويتحين بالتدريج مع ممارسة الرياضة. ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب في العشرين من العمر و مشكلتي التي تؤرقني هي أنني عند فعل العادة السرية لا يقذف المني عندي...

هذا يعني أن كمية المني المتوفرة للقذف قليلة الكمية، وهذا ناجم عن ممارسة العاذة السرية بكثرة، وهي ستزداد سوأ مع الوقت، لذلك ينصح بترك لعادة السرية لم لها من آثار نفسية وجسمية ضارة، ويجب الحفاظ على تغذية صحية متوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . دكتور عندي مشكلة في سرعة القذف مع العلم انني ااخر الايلاج واطيل المداعبة ولكن انا لا استمتع...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري ٢١ عندما اقوم بالعادة السرية اقذف لمرة واحدة فقط ويرتخي قضيبي وعند الاستمرار في هذا يخرج...

عدم لزوجة السائل المنوي عادية وربما من كثرة الممارسة!! لتحسين الصحة الجنسي ننصح بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه