هل لحقنة androtardyl تأثير على دواء مرض نقص المناعة ؟

icon 5 سبتمبر 2017
icon 763
هل لحقنة androtardyl تأثير على دواء مرض نقص المناعة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، لا تأثير لحقنة androtardyl على دواء مرض نقص المناعة. 0 2017-09-10 09:19:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، لا تأثير لحقنة androtardyl على دواء مرض نقص المناعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل يمكن ظهور أعراض مرض نقص المناعة بعد ٢٣ سنه

المرحلة الأولى (الحادة) تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم فيروس الإيدز فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي. المرحلة الثانية (لا تظهر فيها أعراض) في هذه المرحلة يتم هزم الجهاز المناعي ممّا يسبب ظهور الأعراض في هذه المرحلة قد لا يعرف المريض أنه مصاب لعدم وجود أعراض وقد تستمر هذه المرحلة حتى 10 سنوات. ولا تظهر بعدها!! خلال هذه المرحلة يقوم الفيروس بتدمير الخلايا المناعية التائية (CD4T) التعداد الطبيعي لهذه الخلايا بين 450-1400 خلية/ميكرولتر، ومن الممكن القيام بتحاليل مخبرية لمعرفة تعداد هذه الخلايا. المرحلة الثالثة في هذه المرحلة يصبح تعداد الخلايا التائية (CD4T) أقل من 200 خلية/ميكرولتر.

سؤال من ذكر سنة 110

في الصحة الجنسية

كم يبقى تأثير عشبة القديسين في الدم وهل لها تأثير على نتيجة تحليل الإيدز علما أن لها تأثير على فيروس...

العشبة تقلل من تأثير أدوية علاج الأيدز وأدوية أخرى، ويفضل استعمالها بعد استشارة الطبيب والجسم يهضم ما يدخله خلال أربعة ساعات على الأكثر والغلب التأثير العشبة لا يزيد عن ذلك، وليس هناك دراسات حول الموضوع!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يمكن استخدام الارجنين وفيتامين هـ معا لتقوية الانتصاب إذا تم أخذهم على شكل كبسولات؟وكم المدة اللازمة حتى تظهر النتيجة؟وهل...

يستخدم أرجينين بأمان مع آثار جانبية طفيفة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. وتشمل الآثار الجانبية المحتملة ألم في البطن والانتفاخ والإسهال، والنقرس. فإنه قد يسبب أيضا تفاقم التنفس لدى المصابين بالربو أرجينين قد يتفاعل مع بعض الأدوية التي تخفض ضغط الدم. ويمكن أن تتفاعل أيضا مع أدوية قلب معينة وعقاقير مثل الفياجرا لعلاج ضعف الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل حبوب الشيلاجت منشط جنسي ويزيد نسبة التستوستيرون وهل له اضرار لان من مركابته مادة الرصاص؟

منذ العصور القديمة، تم استخدام الشيلاجيت للأغراض الطبية في الطب الشعبي في أفغانستان والهند وإيران والصين وآسيا الوسطى والتبت. كتب ابن سينا وأرسطو وبيروني والرازي ، على وجه الخصوص، في كتاباتهم عن تأثير الشفاء بالشيلاجيت في أمراض مختلفة. يُعتقد أن الشيلاجيت له تأثير تقوية عام ومضاد للالتهابات، ويعزز عمليات الحماية والتجديد والتعويض في الجسم، ويساعد في علاج الربو القصبي، والأمراض المزمنة في الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، والجلد وحصى الكلى، لتسريع الشفاء من كسور العظام. يمكن تناول الشيلاجيت داخليًا، حيث تم إذابته مسبقًا في الماء أو الحليب أو العصير أو الشاي، وخارجيا، من خلال القطرات والكريمات والمراهم والأقنعة.عن ويكيبيديا!! ولم يذكر الجنس في الموضوع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يساعد دواء vigrx plus على تأخير القذف ؟ وهل له اعراض جانبية ؟هل يوجد بديل فاعليته عالية ؟

هذا الدواء ليس لعلاج سرعة القذف بل لساعدة الانتصاب، ولا يفضل استخدامه بدون وصفة طبية والبديل لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الحساسية تؤثر على الحيوانات المنوية ؟وهل تناول الدواء لعلاج الحساسية يؤثر عليها؟؟

الجسم كل واحد، وإذا مرض عضو تعب معه كل الجسم!!! والأدوية تدخل الدورة الدموية وندخل جميع الأعضاء وتؤثر علىجميع الأعضاء، وقد توثر على المنويات أيضاً!لأعراض الجانبية - الدوار, النعاس, جفاف الفم, الأنف أو الحلق, صداع, غثيان, عصبيبة, صعوبة التنفس. - قم بالحصول على العناية الطبية الفورية عند ظهور الاأعراض الجانببية الشديدة, كأعراض فرط الحساسية (الشرى, الحكة, صعوبة التنفس, ضيق الصدر, انتفاخ الفم, الوجه, الشفتين أو اللسان.), ألم الصدر, اغمقاق البول أو البراز ذو اللون الفاتح, صعوبة التبول, التعرق بشكل كبير, التبول المستمر, الهلوسات, ضربات القلب السريعة, العصبية الشديدة, ألم المعدة, ارتجافات, تعب غير م

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1-هل Histoid Leprosy هو مرض خطير 1-هل يوجد علاج لمرض ال Histoid Leprosy 1-وان وجد ، كم ياخذ من الزمن

الجذام النسيجي هو نوع نادر محدد جيدا من الجذام متعدد الورم الورمي مع ميزات سريرية ومرضيات مجهرية محددة. و جرثومياً تتألف الآفة من حطاطات جلدية سلسة محددة جيدا، أو العقيدات تحت الجلد واللويحات على الجلد الطبيعي وتشمل المواقع المشتركة الذراعين، ظهر اليدين والفخذين، على الجزء السفلي من الظهر وعلى الأرداف. مجهرياً ، هي آفة شكلت جيدا محاطة بمحفظة كاذبة. وتشمل الميزات المجهرية الرئيسية ضمور البشرة، منطقة غرينز تحت الجلد في بعض الحالات، المنسجات على شكل المغزل والعديد من البلاعم في الأدمة. وعودة الآفات تدل على انتعاش جرثيم الجذام. راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تناول الفيتامينات لها عامل ف التعافى من اثار العادة السرية مثلا فيتامين (ريجينسى بلاص ) ؟؟وهل له اضرار ا...

الفيتامينات لها عامل ف التعافى من اثار العادة السرية، ويفضل استشارة طبية لعدم تجاوز الجرعات الضرورية، وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه