مشاهدة الفيديوهات الاباحية

مشاهدة الفيديوهات الاباحية
icon 14 نوفمبر 2019
icon 6805
هل مشاهدة الصورة العارية الكثيرة على مواقع التواصل لها نفس تاثير مشاهدة الفيديوهات الاباحية على الانسان?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقريباً نعم نفس التأثير 

0 2019-11-15 10:06:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

تقريباً نعم نفس التأثير 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل هناك ضرر من مشاهدة الافلام الاباحية بعيدا عن العادة السرية؟ لاني قرات معلومة منذ فترة ان كثرة مشاهدة الافلام...

المعلومة صحيحة، وكذلك تبعد الشخص عن الواقع وتجعله أسير المناظر غير العادية للنساء ويعبأ بتصور خاطئ عن المتعة، وعن التصرفات الجنسية الطبيعية. وكذلك تؤثر عليه نفسياً، ويصبح أكثر ميلاً للانعزال واللااجتماعية.فالأفلام الجنسية هي أفلام تجارية ليس هدفها توضيح الجنس بل بيعه بطريقة جذابة ولا يضرهم إذا كانت بعيدة عن الواقع!! من حيث شكل الأعضاء التناسلية أو طرق الممارسة غير العادية ، بل وغير الضرورية .

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الافلام الاباحية الكارتونية المتحركة لها اضرار في الجسم والعقل علما هي تثير الشهوة

مثلها مثل العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الصور الاباحية لها اضرار في الدماغ وتسبب غباء وتلف مثل الافلام الاباحية ام تأثيرها بسيط.

الإفراط في العادة السرية مثل الأفلام الإباحية، قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مشاهدة مقطع اباحي قصير مدة 5 دقائق له نفس ضرر مشاهدة فلم اباحي كامل ساعة كاملة. وما الفرق بين مشاهدة...

كله عادة سرية، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه