هل ممكن العاده السريه ان تسبب التهاب العصب يغذي عضلات العجان وعضلات ال

هل ممكن العاده السريه ان تسبب التهاب العصب يغذي عضلات العجان وعضلات ال
icon 30 أكتوبر 2015
icon 4550
هل ممكن العاده السريه ان تسبب التهاب العصب الذي يغذي عضلات العجان وعضلات الحوض مما يسبب ضعفها وما هو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نظرياً ممكن، والعلاج هو ترك العادة السرية وممارسة تمارين كيغل مدة ستة أ شهر!! 1 2015-10-31 06:35:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نظرياً ممكن، والعلاج هو ترك العادة السرية وممارسة تمارين كيغل مدة ستة أ شهر!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أفرطت في العاده السريه اثر علي الاعصاب وسبب فقد الاحساس بالبظر وارتخاء العضله الرافعة للشرج وعضله pc فهل اذا أخذت...

يمكن أن يساعد ، وعليك و،قف العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

قرأت في احدي المواقع الأجنبيه ان العاده السريه تسبب ضمور الاعصاب وبالتالي تسبب تلف البظر وعدم الاحساس بالنشوه كماتؤثر علي...

هذا يحدث ولكن ليس في وقت قصير ولهذا ننصح بعدم الاسراف في العادة وللعلاج يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور قرات بموقع اجنبي ان استخدام الهزار يسب التهاب العصب الظهرانى للبظر ممايسبب الام وحرقان بالمهبل فهل العاده السريه لاصبع...

صحيح، ولكن الهزاز يختلف عن الإصبع، في أن عدد هزات الإصبع قليلة بينما الهزاز ع الكهربا!!! عليك تقليل العادة السرية والاهتمام بالرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان تسبب العادة السرية ارتخاء في اوتار القدم ؟؟

لا يوجد علاقة مباشرة بين العادة السرية وأوتار القذم، ربما الإنهاك بسبب العادة يسبب ذلك، وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

بسبب كسر الحوض تعرضت الى تلف في للعصب الوركي هل يكون هو سبب عدم انتصاب قضيبي و يسبب لي سرعة...

ممكن، ،قد تحتاج لمزيد من الفحوصات لتحديدالمشكلة بدقة، وقد تكون حصلت بعض الرضوض في منطقة الحوض، أو التمزقات، عليك الصبر قليلاً، ويتعود الأمور لطبيعتها، سلامتك ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي هو عن ضرر الأعصاب الناجم عن العادة السرية والذي سبب لي ضعف رهيب في الانتصاب وقلة الرغبة بعد زواجي...

ما سمعته ليس دقيقاً، وجمي خلايا الجسم قابلة للتجدد ، ولكن تحتاج لأوقات مختلفة. والأعصاب تحتاج لمزيد من الوقت. عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه