هل من الممكن ان تتضخم العقد اللمفاوية اسفل الاذن بعد ايام من الجنس الف

هل من الممكن ان تتضخم العقد اللمفاوية اسفل الاذن بعد ايام من الجنس الف
icon 25 مارس 2018
icon 2230
هل من الممكن أن تتضخم العقد اللمفاوية اسفل الاذن بعد 4 ايام من الجنس الفموي في حال انتقال عدوى الايدز ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صعب أن ينتقل الإيدز عن طريق الجنس الفموي!!! راجع طبيبك للتشخيص الدقيق. 0 2018-03-26 08:36:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صعب أن ينتقل الإيدز عن طريق الجنس الفموي!!! راجع طبيبك للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

هل اللمس الكثير للعقد الليمفاوية يزيد من حجمها؟هل العلاقات المثلية بين3اشخاص سليمين تسبب ايدز؟هل أعراض الايدز الاولية تاتي مع بعضها...

١- مجرد اللمس لا يزيد حجم العقد الليمفاوية، بل السبب داخلي في الغالب!!٢- لا بد من وجود الفيروس لتحدث الإصابة، فإذا لم يكن موجودة فلا يوجد إيدز!!٣-أعراض الإيدز الأولية لا تأتي متجمعة، وفي حالة الشك يمكن عمل فحص الإيدز. للاطمئنان، راجع اختصاصي جلدية!!

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

هل من الممكن أن تنتقل عدوى الايدز من الفم الى فتحة رأس القضيب عند ممارسة الجنس الفموي ؟

جنس فموي احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي ١/١٠٠٠٠٠٠ . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي ٥ مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من ٢٠ مرة. قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . راجع اختصاصي جلدية للمتابعة. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كانت انتفاخ العقد الليمفيه احد اعراض دخول فايروس الايدز كم يوم تبقى الغدد منتفخه وهل اذا وجد التهاب بالاسنان...

الغدد اللمفاوية هي وسيلة دفاع للجسم، وتنتفخ عند دخول أي جراثيم في الجسم في المنطقة القريبة من دخول الجراثيم ونتبقـي منتفخة طالما استمرت عملية الدفاع ، وهي لا تقتصر عل الإيدز، راجع اختصاصي باطنية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي بين شخصين سليمين لمرة واحدة فقد مع القذف دون بلع مع وجود تقشر بسيط للشفاه تقشر لجلدة...

جنس فموي :احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة .  قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان ينتقل الايدز عن طريق الجنس الفموي المتكرر خمس مرات (بلع مني او التعرض للعاب )؟ و ماهي...

احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة .  قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الكلاميديا التي تصيب الحلق يمكن ان تنتقل الى الرحم ؟ بمعنى اذا مارست الفتاة الجنس الفموي فقط و فرضا...

من الممكن الإصابة بالكلاميديا ​​في الحلق، وذلك عند تتلامس الأغشية المخاطية مثل: أغشية المهبل أو القضيب أو المستقيم مع بكتيريا الكلاميديا، تدخل هذه البكتيريا إلى الأغشية المخاطية وتتكاثر.
لا تسبب الكلاميديا ​​أعراضاً دائماً، ومع ذلك، إذا لم يتم علاج العدوى، يمكن أن تؤدي إلى ضرر، تنتقل الكلاميديا ​​هي من خلال:

  • الجنس الشرجي أو المهبلي، من المحتمل أن تنتقل الكلاميديا ​​إلى الحلق إذا مارست الجنس الفموي لشريك مصاب بعدوى الكلاميديا ​​التناسلية.
  • بممارسة الجنس الفموي من شخص مصاب بعدوى الكلاميديا ​​في الحلق يمكن أن ينقل البكتيريا إلى الأعضاء التناسلية.
  • تحدث العدوى عند عدم استخدام الوقاية المناسبة كالواقي الذكري أثناء الممارسة الجنسية.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه