هل نقص هرمون التستسترون يعمل على عدم نمو القضيب بشكل كامل ونقص في شعر الذن والصدر . وعدم اكتمال الصفات الرجوليه على الشاب العمر 24عام اذا تم علاجه تصبح الامور جيدا الاجابة..

icon 7 يونيو 2017
icon 1257
هل نقص هرمون التستسترون يعمل على عدم نمو القضيب بشكل كامل ونقص في شعر الذن والصدر . وعدم اكتمال الصفات الرجوليه على الشاب العمر 24عام اذا تم علاجه تصبح الامور جيدا الاجابة..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، راجع اختصاصي غدد صماد ، ولا تتناول أدوية هرمونيةبدون إشراف طبي. 0 2017-06-12 15:20:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، راجع اختصاصي غدد صماد ، ولا تتناول أدوية هرمونيةبدون إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف ازيد من هرمون التستسترون المسؤول عن الصفات الذكوريه . علمآ اعاني من قصر القامه وقصر في العضو الذكري وعدم...

لا يوجد طريقة علمية معتمدة لتكبيو القضيب، والطرق التجارية غير مضمونة، والطول العادي من ٨-١٨ سم!! والأفلام الإباحية لا تعكس الواقع!ولكن يمكم مراجعة اختصاصي غدد صماء لعمل فحوصات هرمونية وتشخيص دقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نقص هرمون الذكورة يؤثر على صفر حجم العضو الذكري طول العضو 7.5 سم الوزن 65 كم وعدم ظهور شعر...

٢- الأعراض المحتملة في سنوات المراهقة المبكرة ( البلوغ) أ- الفشل في تطور البلوغ الكامل ب- التطور الضعيف في الوجه والجسم أو شعر العانة ت- تنمية ضعيفة في العضلات ث- الصوت لا يتعمق ويثخن ج- تطور الثدي(تثدي الرجل) ٣- الأعراض المحتملة في سن البلوغ أ- تغيرات المزاج ( تدني الحالة المزاجية و التهيج) ب- تركيز ضعيف ث- انخفاض الطاقة ج- انخفاض قوة العضلات ح- زيادة الدهون في الجسم خ- وقت أطول للتعافي من التمارين د- انخفاض الرغبة الجنسيةا ذ- صعوبة الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه ر- حجم قليل للحيوانات المنوية ز- انخفاض نمو اللحية أو الشعر س- تطوير الثدي ( تثدي)

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر ضربة قوية على مقدمة الرأس على مراحل نمو الرجل من الناحية الجنسية ؟ سبب السؤال هو حصول مشكلة...

معلوماتك غير وافية، ما هو نوع الضربة؟ كم العمر؟؟متى حدث الحادث؟ هل فقدت الوعي؟ وكم المدة إذا فقد الوعي؟ هرمون الحليب هل كان طبيعياً قبل الحادث، وهل أجريت فحوصات هرمونية قبله وبعده ، ولماذا؟؟ رجاء التوضيح

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حقن هرمون التستيرون يساعد في نمو وتغيير وزيادة في قوة العصب وزيادة شعر الوجه والراس واللحية مع العلم ان...

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لاستعمال التستوستيرون : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. ولذلك لا يجب تناول الأدوية الهرمونية بدون استشارة وإشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عمري22سنه عندي قصر قامه ونقص في الكتله العضليه والعضميه القضيب طوله 9سم حجم خصيه اليمني اكبر شعر الوجه والجسد كثيف...

الطول العادي للقضيب أثناء الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولديك جميع العلامات الذكورية للبلوغ،والاخت التوأم لاليس لها علاقة بالموضوع، فهي كائن آخر، وأعتقد أن الموضوع نفسي بسبب قربك من توأمك الأنثوي وعلاقاتك بالفتيات في عمرك، فانزع عنك هذه الأفكار ومارس حياتك العادية بشكل مستقل، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!! 

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

22 عام اعاني في اضطرابات البلوغ حيث كل علامات البلوغ ظاهرة في جميع أنحاء الجسم وأيضا مع وجود لحية وشعر...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا أعتقد أم ذلك يؤثر في فحص الكلية العسكرية، لأن الانجاب ليس شرطاً، ويمكن التأكد من الصحة الجنسية والانجابية بفحص الهرمونات الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه