هل يؤثر الجماع بعد ايام الاباضه عند المرأه ام انه لا يقدم ولا يؤخر

icon 27 أكتوبر 2014
icon 3183
هل يؤثر الجماع بعد ايام الاباضه عند المرأه ام انه لا يقدم ولا يؤخر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الممارسة الجنسية في كل وقت تعطي لذة و استمتاع 2 2014-10-27 09:21:14
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
الممارسة الجنسية في كل وقت تعطي لذة و استمتاع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اذا تم القذف في المهبل بعد انتهاء الدوره بثلاثة ايام هل يحدث حمل ام لا?

يعد موعد التبويض وحدوث الحمل من الأمور المهمة التي تثير الكثير من التساؤلات لدى النساء خاصة أن بعض النساء أن قد لا يستطعن توقع موعد التبويض نتيجة للعديد من الأسباب مثل عدم انتظام الدورة الشهرية، ومن الأسئلة الشائعة التي قد تطرحها النساء حول موعد الحمل بالنسبة للدورة الشهرية (الحيض)، هل يحدث حمل بعد الدورة بثلاث أيام، هل يحدث حمل بعد الدورة بعشرة أيام؟ وغيرها من الأسئلة. 

من الناحية النظرية يمكن أن يحدث الحمل في أي مرحلة من دورة المبيض التي تستغرق بشكل طبيعي بين 21 - 25 يوم، أي من أول يوم يبدأ يه نزيف الحيض في الدورة الحالية، حتى أول يوم لنزيف الحيض في الشهر التالي، ولكن تزيد فرص الحمل في يوم التبويض الذي يحدث عادةً في اليوم 14 من بدء تدفق دم الحيض، وتبقى البويضة على قيد الحياة لمدة 24 ساعة، أي يمتد إلى اليوم 15 من أول يوم لتدفق دم الحيض.

تعتمد أيام التبويض على طول الدورة الشهرية للمرأة، ويمكن أن يحدث التبويض والحمل في اليوم الثالث إلى الخامس بعد انتهاء الحيض خاصة للنساء اللواتي تكون لديهن دورة التبويض قصيرة، أي اللواتي يحدث لديهن التبويض بعد 21 أو 22 يوم، كذلك من الممكن أن يحدث الحمل في فترة أقل من ذلك مباشرة بعد انتهاء الحيض إذا حدث التبويض مبكراً في الجسم، أو إذا كان الحيض غير منتظم.

قد لا تعاني جميع النساء من أعراض التبويضة التي تشير إلى وقت الخصوبة وإمكانية حدوث الحمل في الجسم، وقد تواجه نساء أخريات أعراض التبويض التي تساعد على معرفة مواعيد الخصوبة ومن هذه الأعراض ما يلي:

  • الألم أو التقلصات في جانب البطن من اليمين أو اليسار.
  • ارتفاع حرارة الجسم القاعدية.
  • زيادة الإفرازات المهبلية وتحولها إلى اللون الشفاف.
  • زيادة الدافع أو الرغبة الجنسية.
  • النزيف المهبلي الخفيف أو بقع الدم في الملابس الداخلية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما مدة انتهاء مفعول Procomil Spray وهل يجوز استخدامه للنساء لتخفيف ألم الجماع ؟؟وهو يؤخر القذف عند الرجال او لأ...

الدواء يتكون من الليدوكايين، وهو مخدر موضعي وهو يعمل عن طريق استقرار الغشاء العصبي التي تحول دون التدفقات الأيونية اللازمة لبدء وتوصيل النبضات، والقيام بذلك العمل كمخدر موضعي. يستخدم لتخدير منطقة من الجسم للمساعدة في تخفيف الألم أو عدم الراحة التي تسببها الإجراءات الطبية مثل الجراحة ، وثقوب الإبر، أو القسطرة أو أنبوب التنفس. ويمكن استخدامه لتأخير القذف. يمكن استخدامه من قبل النساء ، وينتهي مفعوله خلال ساعة بعد استعماله، ولو لمسه بالفم ، يعمل على تخدير المنطقة الملامسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل المرأه ينزل منها سائل بعد الجماع ؟وهل عدم نزوله خطر ام لا ؟

قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، للمزيد راجع قذف أنثوي ونقطة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زواجي بعد شهر ومحتاج معلومات عند الرغبه بالجماع فتره طويله من دون حمل ماهو افضل حل؟ وفي اول مره جماع...

المعلومات كثيرة وموجودة في الموقع فقط إبحث عنها، وفي أول مرة يمكن الستمرار أو التوقف حسب رغبة الطرفين واتفاقهما، وحسب النزيف الحاصل من فض الغشاء. والحالة النفسية للزوجة أيضاً. مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ ما يقارب 3 أشهر, في وقت الجماع يسألني زوجي نزلتي؟، أجيب بنعم رغم أنني لا أعلم ما إذا...

ربما يقصد الوصول إلى الإرجاز! وهذا تشعرين به من خلال تقلصات المهبل والرعشة عند الجماع . ولا يحصل إنزال عند جميعر النساء فبعض النساء لا تنزل لهن أي سوائل عند الارجاز، تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، للمزيد راجعي إرجاز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه