هل يؤثر دواء الانديرال بجرعة مجم علي القضيب وانحنائة وهل يؤدي للانحناء

هل يؤثر دواء الانديرال بجرعة مجم علي القضيب وانحنائة وهل يؤدي للانحناء
icon 25 يونيو 2015
icon 1164
هل يؤثر دواء الانديرال بجرعة 30 مجم علي القضيب وانحنائة وهل يؤدي للانحناء اكثر .. مع العلم وجود تقوس بسيط و اخبرني الدكتور انه لا مشكلة فيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدواء المذكور ليس له تأثير على انحناء القضيب. فلا داعي للقلق. 1 2015-06-28 12:53:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدواء المذكور ليس له تأثير على انحناء القضيب. فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل احتقان البروستاتا يتسبب في جعل السائل المنوي مائل للاصفرار و به حبيبات ام هذا طبيعي ؟؟ حيث انني اعاني...

قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة.يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. قد يؤثر عالإنجاب

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن 19 اصبت باعوجاج القضيب لليسار من شهر هل شرب دواء فيتمين e 400mg لمدة شهر يفيد وهل يوجد اضرار...

إذا توقفت العادة فقد يتحسن وسقل الضرر، لا يعتبر الاعوجاج مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج! حاول االوقف عن العادة ومارس الرياضة ووجه القضيب إلى الجهة الأخرى. ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية!

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل دواء بيتاكور ٨٠ بيودي الي السمنه بعد استعمال الدواء شعر فجاه بزياده بالوزن بعد ان قام الطبيب بزياده الجرعه...

الآثار الجانبية للدواء كثيرة ومتشعبة، ولا يوجد أثر مباشر على السمنة أو الرغبة الجنسية، ولكن بالتأكيد له أثر غير مباشر، راجع طبيبك ومارس الرياضة، والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استخدم الالتراكايين في تاخير القذف و امارس الجنس من 3 الي 5 مرات بالاسبوع فهل هناك تاثير على القلب او...

تقصد المرهم، بالنسبة لشدة الانتصاب إذا لم يكن له تأثير سلبي فلا بأس من متابعته، وهو لا يتفاعل مع الفياغرا، أما تأثير الجنس على القلب والأوعية الدموية والمخ فتأثير ممتاز، لأنه يزيد الدورة الدموية في الجسم ويحسن تغذيتها بالدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم خفيف في القضيب أثناء الارتخاء فقط زهبت للطبيب قال إنه لا يوجد تليف ولكن قد تكون بداية تليف...

مع الأدوية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدويج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام اعاني من مرض ضغط الدم وهذا يسبب لي عدم انتصاب كامل وطبعا هذا بسبب ادوية الضغط انا اتناول فوتيوم20...

أحسن منه تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني اعاني من عدم الأنتصاب للعضو الذكري من 20 يوما وقد تزامن ذلك مع اخذ علاج HARNAL ولا ادري هل...

الغالب أن عدم الانتصاب من مضاعفات الدواء الأول ، أما الدواء الثان فلعلاج البواسير وأشياد أخرى لا علاقة لها بالجنس، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه