هل يحدت سن الياس ف عمرللنساء وتتعرض للهبات الساخنة ماسبب دلك

هل يحدت سن الياس ف عمرللنساء وتتعرض للهبات الساخنة ماسبب دلك
icon 17 أكتوبر 2015
icon 2840
هل يحدت سن الياس ف عمر38للنساء وتتعرض للهبات الساخنة ماسبب دلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يفضل مراجعة اختصاصي نساءية والغالب ان هناك أسباب اخرى لذلك!! 0 2015-10-19 21:58:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يفضل مراجعة اختصاصي نساءية والغالب ان هناك أسباب اخرى لذلك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث سن في سن الياس 35

كلا!! سن اليأس من ٤٥-٥٥ سنة .اياس هو توقف الحيض التلقائي الدوري. وهي الفترة التي تتوقف فيها حياة الحيض، وتحدث تغييرات الإياس، ويمكن عمل إياس اصطناعي بواسطة الأشعة، أو بالجراحة. التعريف : يحدث الحيض بانتظام كل شهر باستثناء فترة الحمل وذلك حتى الثامنة والاربعين او الثانية والخمسين من عمر المراة ثم يختفي وهذا مايسمى الاياس . كانت النظرة القديمة تعتبر المراة في سن الاياس لم تعد مراة بل اصبحت جدة غير ان معظم النساء في ايامنا هذه يواصلن حياتهن الجنسية لا شك ان هذا التحول مرتبط بتطور الذهنية ولكنه مرتبط ايضا بالعلاج الهرموني البديل .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المراة التي تتزوج في سن متاخرة بعد 35 قد تعاني من البرود الجنسي

ليس بالضرورةينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل المرأه بعد سن اليأس تفقد القدره على الجنس

بعد سن الياس المرأه لا تفقد المتعه الجنسيه او القدره على الجنس ولكن يمكن ان يحدث الم عند الجماع و ذلك لان نقص هرمون الاستروجين يؤدي إلى قلة إفرازات المهبل وبالتالي جفافه و ضمور جدار المهبل و بالتالي الإحساس بألم عند الجماع، وهذا يمكن علاجه بكريمات هرومنيه او مرطبه موضعيه بوصفه من طبيبك

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

هل تؤدي العادة إلى فقد نضارة الوجه او علامات الشيخوخة المبكرة علما ان عمري ١٥

قد تؤدي لنضارة الوجه بعد الممارسة مباشرة، ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه